اربع مواهب جزائرية سيحطون الموسم القادم في الليغا الاسبانية

2٬447

تستعد الفاف للاستفادة من أول ثمار أكاديمياته الكروية التي أطلقها في بعض ولايات الجزائر خلال السنوات الأخيرة، من خلال تحويل 4 لاعبين دفعة واحدة للاحتراف في الليغا الاسبانية من بوابتي ناديي فياريال وبلد الوليد (يحتل المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية حالياً ومرشح للصعود إلى الليغا مع نهاية الموسم). 

وكان أربعة لاعبين من المواهب الواعدة في كرة القدم الجزائرية، محمد كروم ومحمد رفيق عمر وصلاح الدين زاوي وأونيسبوزحزاح، أجروا تجارب بداية الموسم الجاري في العديد من الأندية الإسبانية، على غرار فياريال وبلد الوليد وإسبانيول برشلونة وإشبيلية وإلتشي، قبل أن يقرر ناديا فياريال وبلد الوليد منح عقود للاعبين الجزائريين.

وتألق هذا الرباعي مع منتخب الجزائر تحت 20 عاما، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، وسيتنقل رفيق عمر ومحمد كروم إلى نادي بلد الوليد الإسباني، في حين أن الثنائي صلاح الدين زاوي وأنيس بوزحزاح سينضم لنادي فياريال، وسيلعب الرباعي الجزائري مع الفريق الرديف.

ويراهن الاتحاد الجزائري بشكل كبير على أكاديمياته الكروية من أجل تحضير الخلف للجيل الحالي من لاعبي منتخب الجزائر، وللحصول على نوع من الاستقلالية في تكوين اللاعبين بدل الاعتماد بشكل مفرط على ما تقدمه الأكاديميات الكروية للأندية الفرنسية.

……………………..

التعليقات مغلقة.

الاخبار::