اتصالات الجزائر تدين حملات مغرضة ضدها!

0 96٬884

كذبت اتصالات الجزائر، حجب الموقع الإخباري True News، وبمقتضى حق الرد وبهدف تنوير الرأي العام، أوضحت في بيان مايلي:

تفند اتصالات الجزائر المعلومات التي لا أساس لها من الصحة، التي تم نشرها وتدعو الوسيلة الإعلامية إلى احترام أخلاقيات مهنة الإعلام، من خلال نشر التوضيح الحالي.

تود اتصالات الجزائر أن توضح أن الموقع الالكتروني آنف الذكر لم يتم حجبه بأي حال من الأحوال من طرف اتصالات الجزائر التي لا يمكنها اتخاذ مثل هذا الإجراء إلا ضمن إطار قانوني و تنظيمي.

وإن كان تطلع مسيري بعض المواقع الالكترونية لتحقيق أكبر قدر من الزيارات لمواقعهم يدفع بهم إلى استعمال الحجب الذاتي مستخدمين في ذلك اسم اتصالات الجزائر مع تقمص ثوب الضحية، فإننا لن نتحمل أية مسؤولية في هذا الصدد.

تحتفظ اتصالات الجزائر بحق إجراء متابعات قضائية في حال أية أعمال تشهيرية وتؤكد أنها قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة