اتصالات الجزائر تدين حملات مغرضة ضدها!

0 96٬691

كذبت اتصالات الجزائر، حجب الموقع الإخباري True News، وبمقتضى حق الرد وبهدف تنوير الرأي العام، أوضحت في بيان مايلي:

تفند اتصالات الجزائر المعلومات التي لا أساس لها من الصحة، التي تم نشرها وتدعو الوسيلة الإعلامية إلى احترام أخلاقيات مهنة الإعلام، من خلال نشر التوضيح الحالي.

تود اتصالات الجزائر أن توضح أن الموقع الالكتروني آنف الذكر لم يتم حجبه بأي حال من الأحوال من طرف اتصالات الجزائر التي لا يمكنها اتخاذ مثل هذا الإجراء إلا ضمن إطار قانوني و تنظيمي.

وإن كان تطلع مسيري بعض المواقع الالكترونية لتحقيق أكبر قدر من الزيارات لمواقعهم يدفع بهم إلى استعمال الحجب الذاتي مستخدمين في ذلك اسم اتصالات الجزائر مع تقمص ثوب الضحية، فإننا لن نتحمل أية مسؤولية في هذا الصدد.

تحتفظ اتصالات الجزائر بحق إجراء متابعات قضائية في حال أية أعمال تشهيرية وتؤكد أنها قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ملتقى تكويني لفائدة مدراء التربية الجدد أشرف عليه الجمعة الماضي وزير التربية الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية التأكيد على المضي قدما في تكريس مؤسساتها و هيئاتها أيهما:التربيـة أولا أم التعليـم..؟ رئيس حركة البناء الوطني،بن قرينة: نطالب بترسم 27 فيفري كيوم وطني قال لأنه جلب لنا العدو الصهيوني إلى باب الدار،مقري: مواصلة بناء اتحاد المغرب العربي بعيدا عن المغرب رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، سعيدة بن حبيلس: دور العجزة وصمة عار في المجتمع الجزائري الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " "