اتصالات الجزائر تدين حملات مغرضة ضدها!

0 96٬955

كذبت اتصالات الجزائر، حجب الموقع الإخباري True News، وبمقتضى حق الرد وبهدف تنوير الرأي العام، أوضحت في بيان مايلي:

تفند اتصالات الجزائر المعلومات التي لا أساس لها من الصحة، التي تم نشرها وتدعو الوسيلة الإعلامية إلى احترام أخلاقيات مهنة الإعلام، من خلال نشر التوضيح الحالي.

تود اتصالات الجزائر أن توضح أن الموقع الالكتروني آنف الذكر لم يتم حجبه بأي حال من الأحوال من طرف اتصالات الجزائر التي لا يمكنها اتخاذ مثل هذا الإجراء إلا ضمن إطار قانوني و تنظيمي.

وإن كان تطلع مسيري بعض المواقع الالكترونية لتحقيق أكبر قدر من الزيارات لمواقعهم يدفع بهم إلى استعمال الحجب الذاتي مستخدمين في ذلك اسم اتصالات الجزائر مع تقمص ثوب الضحية، فإننا لن نتحمل أية مسؤولية في هذا الصدد.

تحتفظ اتصالات الجزائر بحق إجراء متابعات قضائية في حال أية أعمال تشهيرية وتؤكد أنها قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
كأس الجزائر الممتازة شبيبة الساورة يفتك على حساب شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23 - 22 الفريق الوطني الجزائري دعوة جمال بلماضي لمحاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الفيفا مدرب نيس يرد بقوة: تصريحات بلماضي خطيرة وعليه الاعتناء بمنتخبه انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة