اتحاد الحراش يقيل الدو ويختار خليفته

0 216

قرر المكتب المسير لنادي اتحاد الحراش، إقالة مدربه التونسي حمادي الدو، على خلفية النتائج السلبية التي حققها النادي العاصمي خلال الفترة الأخيرة.


وكان اتحاد الحراش قد تلقى هزيمة مدوية على يد أولمبي المدية (3-2)، بملعب أول نوفمبر بالمحمدية
ولم يتوان اتحاد الحراش في اختيار خليفة المدرب حمادي الدو، بتعيين فريد زميتي على رأس الجهاز الفني لأصحاب اللونين الأصفر والأسود.
ويحتل اتحاد الحراش المركز قبل الأخير في الترتيب العام برصيد (16 نقطة) وبفارق أربع نقاط عن اتحاد البليدة صاحب المرتبة الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
كأس الجزائر الممتازة شبيبة الساورة يفتك على حساب شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23 - 22 الفريق الوطني الجزائري دعوة جمال بلماضي لمحاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الفيفا مدرب نيس يرد بقوة: تصريحات بلماضي خطيرة وعليه الاعتناء بمنتخبه انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة