اتحاد الحراش يقيل الدو ويختار خليفته

0 130

قرر المكتب المسير لنادي اتحاد الحراش، إقالة مدربه التونسي حمادي الدو، على خلفية النتائج السلبية التي حققها النادي العاصمي خلال الفترة الأخيرة.


وكان اتحاد الحراش قد تلقى هزيمة مدوية على يد أولمبي المدية (3-2)، بملعب أول نوفمبر بالمحمدية
ولم يتوان اتحاد الحراش في اختيار خليفة المدرب حمادي الدو، بتعيين فريد زميتي على رأس الجهاز الفني لأصحاب اللونين الأصفر والأسود.
ويحتل اتحاد الحراش المركز قبل الأخير في الترتيب العام برصيد (16 نقطة) وبفارق أربع نقاط عن اتحاد البليدة صاحب المرتبة الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات بسبب مقاطعة المحامين لجلسة قضية اغتيال على تونسي تأجيل إعادة محاكمة شعيب أولطاش إلى 4 مارس القادم خلال تنصيب 12 مديرا ولائيا للتشغيل،الهاضمي جعبوب: ستنطلق عملية إدماج الشباب ما قبل التشغيل قريبا رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة الحراك الشعبي يرفض كل من يريد استغلاله في حوار ليومية "Crésus" وزير الاتصال ،عمار بلحيمر: التعجيل بمواجهة الجريمة الإلكترونية بإنتاج محتوى ذي جودة وزارة العدل تصدر بيانا بخصوص العفو الرئاسي الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية الطارف : تفكيك شبكة متخصصة في تنظيم الهجرة غير الشرعية و توقيف 21 شخص رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين البيع بالتخفيض لمواد استهلاكية في رمضان إطاراتنا لمـاذا تهاجـر..؟! قالمة :حجز 3 كلغ و195 غرام من الزئبق الأبيض الفضي