ابنتها الأولى وهذا ما قرّرته لمستقبل ابنتها “قسمت”

0 451

تستعد قسمت ابنة الفنانة داليا البحيري لخوض أولى خطواتها في عالم الفن، حيث نشرت والدتها أوّل صورة لها من كواليس تصوير الجزء الرابع من مسلسل “زوجة مفروسة أوي” الذي يُعرض حاليًّا على قناةmbc1.

قسمت ستخوض تجربتها الأولى بعدد محدود من المشاهد، ستظهر فيها برفقة والدتهاداليا البحيري، والفنانة رجاء الجداوي، وفضلت داليا أن تنشر صورة ابنتها مع الأخيرة، وعلّقت عليها قائلة: كيمي وجوجو في مشهد من “يوميات زوجة مفروسة” الجزء الرابع.

 

يُذكر أنّ مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” من بطولة داليا البحيري، وخالد سرحان، وسمير غانم، ورجاء الجداوي، ومحمد أبو داود، ومروة عبد المنعم، تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور.

يبقى أن نذكر أن داليا تحيط ابنتها برعاية خاصة، بعد المصيبة التي حلّت بها بوفاة ابنتها الأولى خديجة في عمر العشرة أشهر بسبب المرض، وتحرص على إبعادها عن الأضواء، وهو ما أثار دهشة المقربين منها إذ أن قرار إدخال الطفلة إلى عالم الفن، يعني أنّ داليا بدأت تتخلّى عن توجّسها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال