إيطاليا طلبت مواجهة الجزائر وديًا

3٬387

أكد خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري، أنه تلقى في الأيام الماضية، بعض العروض من منتخبات عالمية، للمواجهة وديًا خلال فترة التوقف الدولي في مارس المقبل.

وقال زطشي في تصريحات للإذاعة الجزائرية “تلقينا في الفترة الماضية عدة عروض من منتخبات عالمية من بينها إيطاليا، لكن القرار في يد المدرب جمال بلماضي”.

وأضاف “سنخوض مباريات ودية في كامل تواريخ الفيفا، الجهاز الفني للمنتخب الجزائري قرر عدم تحديد المنتخبات التي سنواجهها لحين إجراء قرعة تصفيات كأس العالم 2022”.

وتابع “نمتلك منتخبا كبيرا يقهر المستحيل، شخصيًا لم يكن لدي أدنى شك في قدرتنا على حصد لقب أمم أفريقيا، خاصة وأن جمال بلماضي يقوم بعمل كبير على رأس الجهاز الفني لمحاربي الصحراء”.

من جانب آخر، أغلق زطشي، الباب أمام عودة المدافع الدولي السابق عنتر يحيى إلى المنتخب الجزائري، كمدير إداري، خلفا للمستقيل حكيم مدان.

وقال رئيس اتحاد الكرة “قررنا بالتشاور مع بلماضي، إلغاء منصب المدير الإداري نهائيا، مع تعيين إبراهيم بلياسين كمنسق إداري، على أن يتكفل جمال بالجانبين التقني والفني”.

وتابع “بلماضي لم يكن أبدًا على خلاف مع مدان، أعتقد أن الأفكار تختلف فقط، من المهم بقاء العمود الفقري للمنتخب وهو بلماضي”.

وأتم “يمكننا القول أنه لا خوف على المنتخب الجزائري، يمكنني الانسحاب وأنا مطمئن، لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل، لكني قررت الرحيل بعد انتهاء فترتي”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::