إيطاليا… الجيش يفجر قنبلة عمرها أكثر من 80 عاما

3٬743

قام خبراء بالجيش الإيطالي بتفجير قنبلة تعود إلى زمن الحرب العالمية الثانية شمالي البلاد، في عملية شهدت إجلاء 3 آلاف شخص لأسباب أمنية، وفقا لوسائل إعلام محلية.

 

وذكرت وكالة أنباء أنسا الإيطالية أنه تم، أمس الأحد، رصد القنبلة التي تزن 450 كيلوغراما في نهر بو بالقرب من مانتوا، على بعد نحو 160 كيلومترا جنوب شرق ميلانو.

 

وبحسب الوكالة، فقد أزال خبراء الجيش المفجر من القنبلة قبل نقلها إلى كهف يبعد حوالي 45 كيلومترا حيث تم تفجيرها بطريقة خاضعة للسيطرة.

 

وتم إجلاء حوالي 3 آلاف من سكان المنطقة المحيطة بالموقع الذي تم اكتشاف القنبلة به، وبدأ السكان في العودة إلى منازلهم بعد الظهر.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
بأمر من رئيس الجمهورية وتحت اشراف وزير الداخلية : الجزائر ترسل 210 طن من المساعدات الإنسانية نحو سوريا و تركيا خلال سنة 2022 ،المؤسسة الميائية بوهران تسجل : إرتفاع حجم الصادرات خارج المحروقات بنسبة تفوق 149 بالمائة عن القانون النقدي و المصرفي" ياسين المهدي وليد " سيؤسس لنشاطات جديدة لم تشهدها الساحة المالية في الماضي بلمهدي : الجزائر ستشرع في توزيع مصحف الجزائر للبراي داخل و خارج الوطن خلال شهر رمضان المقبل وزير التعليم العالي و البحث العلمي، كمال بداري، يعلن: "مراجعة نظام "أل أم دي" ستتم بمشاركة كل الفاعلين بالقطاع الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد