إيران تستدعي بعض دبلوماسييها

0 436

استدعت إيران ثلاثة دبلوماسيين من الدنمارك  وهولندا وبريطانيا، على خلفية الهجوم الذي أودى بحياة 29 شخصا خلال عرض عسكري، السبت الماضي، في جنوب غرب البلاد، حسب وكالة الأنباء  الإيرانية،وقالت الوكالة أن الدبلوماسيين من هذه الدول الثلاث تم استدعاؤهم، لأن  بلدانهم “تستضيف بعض أعضاء الجماعة الإرهابية” التي شنت الهجوم.

ونقلت الوكالة “إنه من غير المقبول أن الاتحاد الأوروبي لا يضع أعضاء هذه الجماعة  الإرهابية على القائمة السوداء طالما أنهم لا ينفذون جرائم على الأراضي  الأوروبية”.

هذا واتهم مسؤولون إيرانيون الولايات المتحدة و”حلفاءها في المنطقة” بالتورط  في الهجوم، الذي أعلنت جماعة تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي مسؤوليتها عنه.

آيت سعيد.م

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال