إيران تستدعي بعض دبلوماسييها

0 439

استدعت إيران ثلاثة دبلوماسيين من الدنمارك  وهولندا وبريطانيا، على خلفية الهجوم الذي أودى بحياة 29 شخصا خلال عرض عسكري، السبت الماضي، في جنوب غرب البلاد، حسب وكالة الأنباء  الإيرانية،وقالت الوكالة أن الدبلوماسيين من هذه الدول الثلاث تم استدعاؤهم، لأن  بلدانهم “تستضيف بعض أعضاء الجماعة الإرهابية” التي شنت الهجوم.

ونقلت الوكالة “إنه من غير المقبول أن الاتحاد الأوروبي لا يضع أعضاء هذه الجماعة  الإرهابية على القائمة السوداء طالما أنهم لا ينفذون جرائم على الأراضي  الأوروبية”.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

هذا واتهم مسؤولون إيرانيون الولايات المتحدة و”حلفاءها في المنطقة” بالتورط  في الهجوم، الذي أعلنت جماعة تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي مسؤوليتها عنه.

آيت سعيد.م

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة