إيداع 5 ألوية الحبس المؤقت

0 449

في انتظار ما سوف تسفر عليه التحقيقات ، أمر قاضي التحقيق بالمحكمة العسكرية بالبليدة إيداع القائد السابق للدرك الوطني،

مناد نوبة، والقائد السابق للناحية العسكرية الأولى حبيب شنتوف، واللواء سعيد باي، القائد السابق للناحية الثانية، ومدير المصالح المالية بوزارة الدفاع اللواء بوجمعة بودواور، والقائد السابق للناحية الرابعة، اللواء عبد الرزاق الشريف الحبس المؤقت إلى غاية استكمال إجراءات التحقيق التي شرع  فيها مؤخرا بعد إنهاء مهام هؤلاء وإحالتهم على التقاعد.

هذا و  من جهة أخرى فقد توفي فجر أمس الأحد، قائد الدرك الوطني السابق أحمد بوسطيلة بالعاصمة الفرنسية باريس، حسب ما أفادت به مصادر إخبارية.

آيت سعيد.م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة