إنهاء مهام رئيس بلدية عين الباردة في عنابة

3٬365

أنهى والي ولاية عنابة توفيق مزهود مهام رئيس بلدية عين الباردة الربيع محاوشي على خلفية الانسداد الذي يعرفه المجلس وخضوع هذا الأخير للمتابعة القضائية في عديد الملفات تتعلق بقضايا الفساد.

كما جاء قرار الوالي بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلدية بسبب انتحار أحد الباعة الفوضويين بعين الباردة. وتجدر الإشارة إلى أن الربيع محاوشي منتخب عن حزب جبهة التحرير الوطني وقد شهدت فترته انسدادا كليا بالمجلس الشعبي البلدي نتج عنه غلق مقر البلدية لمدة تزيد عن 03 أشهر في الفترة الممتدة من الثالث سبتمبر من السنة الماضية 2018.

وفيما بقت التحقيقات متواصلة من طرف الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لبلدية عين الباردة بخصوص شكوى متعلقة بالفساد المالي والإداري رفعها أعضاء بالمجلس حسب ما أكدته مصادرنا.

لتتأكد بذلك الوضعية المزرية والكارثية التي تتخبط فيها البلدية منذ عدة أشهر بسبب الصراع القائم بين المير وأعضاء بالمجلس الذين دخلوا في اعتصام بمقر البلدية في السابق، والذين رافضو إنهاء هذا الاعتصام إلى غاية تنحية رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية عين الباردة.

في السياق ذاته أقدم سكان عين الباردة عديد المرات على الاحتجاج على حالة الانسداد والأوضاع المزرية التي تتخبط فيها البلدية بسبب الصراع والاحتقان القائم بين المير والنواب منذ عدة أشهر ما تسبب في عرقلة التنمية بالبلدية.

وقام والي ولاية عنابة توفيق مزهود بإنهاء الانسداد وعودة الربيع محاوشي لمزاولة مهامه، إلا أن الأمور سرعان ما عادت إلى الصفر، مما أسفر عنه إنهاء مهامه بصفة رسمية والذي خلف ارتياحا وسط نواب المجلس البلدي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
قال يعتبر الأداة الضرورية لتحقيق السياسة الصيدية حمدان ينصب للمجلس الأعلى للصيد والثروة الصيدية تمكّن من تلبية احتياجات كل القطاعات،عبد الباقي بن زيان: نحو وضع إستراتيجية وطنية للبحث العلمي في إطار جماعي في رسالة أشاد فيها بخصال المرحوم "سي مصطفى" رئيس الجمهورية يعزي عائلة المجاهد شرشالي خلال لقاء توجيهي لإطارات حزب صوت الشعب،عصماني: ضرورة إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة الناطق الرسمي للجنة رصد و متابعة فيروس كورونا تسجيل 230 إصابة و185 تماثل للشفاء و4 وفيات حسب مصالح الأرصاد الجوية 12 ولاية ستستمر بها الأمطار قال تخص العقود النهائية لبرنامج 55 ألف سكن، طارق بلعريبي: ضرورة تسوية ملف سكنات "عدل 1"قبل 15 مارس المقبل في ندوة صحفية عقدها بدار الصحافة بورقلة،الداوي: نعيش بوادر مرحلة سياسية جديدة عكس ما يروج له حسب توضيح لوزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة: أؤمن بضرورة دعم النجوم والاستعانة بانتشارهم التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية