إلقاء القبض على إرهابيين (02) بسكيكدة

3٬428

تمكنت اليوم مفرزة للجيش الوطني الشعبي خلال عملية بحث وتمشيط بمنطقة واد الدخيل، بلدية القل ولاية سكيكدة من إلقاء القبض على إرهابيين (02) إثنين أحدهما أصيب بجروح.

و يتعلق الأمر بكل من “بودماغ إلياس” المكنى “إدريس” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1994 و”علواش يونس” المكنى “أبوتراب” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2017، الذين كانا رفقة ستة نساء وسبعة (07) أطفال.

هذه العملية التي لاتزال متواصلة مكنت من استرجاع بندقية (01) نصف آلية من نوع سيمونوف وبندقية (01) من نوع كاربين.

تأتي هذه العملية في سياق العمليات التي تخوضها قواتنا المسلحة لتطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
مع أجواء بداية رمضان بالغرب الجزائري وبالتحديد تلمسان ...... ظهور محلات متخصصة في بيع المملحات المعدة من البيوت لتراجع الملحوظ في الالتزام بالتدابير الوقائية .....خطر فيروس كورونا بات محدقا بالمواطنين الرئيس تبون يوافق على 27 ماي كيوم وطنيا للكشافة مصرع 11 شخصا وإصابة 738 آخر منذ بداية شهر رمضان الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي يقود إلى الاكتئاب في تصريح للمدير العام للإذاعة الجزائرية،محمد بغالي: التنوع يعتبر الإسمنت الحقيقي لتقوية الوحدة الوطنية تبسة :إنهاء مهام المدير الجهوي للجمارك وزير الموارد المائية ،مصطفى كمال ميهوبي: قد لا يتم تجديد العقد مع سيال بسبب المخالفات فيلالي غويني: التشريعيات المقبلة واحدة من أهم ورشات الإصلاح وزارة التربية:يمكن سحب الاستدعاءات خلال شهر ماي القادم ردا على إدعاءات بخصوص علاقتها بحركة رشاد السفارة التركية تصدر بيانا توضيحيا في الموضوع يزيد بن عائشة: اخترنا رهان المشاركة في تشريعيات 12 جوان المقبل