إقبال كبير على الحلويات التقليدية مع اقتراب عيد الفطر

0 280

تعرف محلات بيع لوازم صناعة الحلويات خلال هذه الأيام إقبالا منقطع النظير من طرف ربات البيوت خاصة، بحيث ومع دخول شهر رمضان المبارك أسبوعه الثالث، حتى عرفت هذه الأخيرة إقبالا موسعا من طرف المواطنين تحضيرا لعيد الفطر المبارك الذي هو على الأبواب، أين انتعشت المحلات والأسواق وشهدت حركية كثيفة خلال هذه الأيام التي تسبق المناسبة.

تشهد محلات لوازم الحلويات إقبالا موسعا من طرف المواطنين خلال هذه الفترة، بحيث ومع اقتراب عيد الفطر المبارك الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى أيام قلائل، حتى باشرت أغلب ربات البيوت باقتناء لوازم صناعة الحلويات تحضيرا لعيد الفطر المبارك. وتشهد المحلات الخاصة بهذه الأخيرة إقبالا موسعا من طرف ربات البيوت خاصة واللواتي باشرن مع دخول شهر رمضان المبارك أسبوعه الثالث في اقتناء اللوازم الخاصة بالحلويات، أين تصب الأنظار وتتجه نحو عيد الفطر المبارك الذي يلي الشهر الفضيل. وعلى غرار العادة تحضر الحلويات لهذه المناسبة السعيدة والتي تستقبل بحلويات العيد والتي تعرف لوازمها انتعاشا كبيرا خلال هذه الفترة، كما تعرف لوازم العيد إقبالا منقطع النظير من طرف ربات البيوت، واللواتي لا تفوتن اقتنائها أين اكتظت المحلات عن آخرها بالزبائن بغية الشراء. ومن جهته، عرضت المحلات مختلف السلع الخاصة بحلويات العيد تحضيرا للمناسبة وسط إقبال ربات البيوت اللواتي وجدن ضالتهن في لوازم الحلويات لصناعة أجود الأنواع خلال العيد المبارك، بحيث اكتظت الأسواق والمحلات عن آخرها من طرف ربات البيوت الراغبات في اقتناء هذه الأخيرة.

ق. م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين النائب العام بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء،يلتمس:10 سنوات سجنا ضد لوح و7 ضد السعيد بوتفليقة تم تسليمهم إلى المديرية العامة للحماية المدنية جمعية العلماء تتبرع بـ 250 حقيبة أكسجين نحو تكوين مهني معاصر.. !؟ الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين التوتة توقف شخصين و حجز 160 قرص مخدرات باتنة عناصر الأمن الحضري العاشر توقيف شخصين قاما بسرقة هاتف نقال أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة توقيف شخصين وحجز 6000 قرص مهلوس محكمة سيدي أمحمد بالعاصمة فتح ملف قضية الوزيرة فرعون بخصوص تاريخ الجزائر الماضي والحاضر،البروفيسور لرقش: الرئيس ماكرون مستمر في حالة إنكار همجية الاستعمار تصفيات مونديال-2022/النيجر-الجزائر المنتخب الوطني يتنقل الى نيامي دون بن سبعيني المصاب محرز استثنائي مع "محاربي الصحراء": رقم أسطوري لنجم "السيتي" بقرار بلماضي.. أسماء ثقيلة تدعم الجزائر في كأس العرب