إقامـة حفـل تكريمي بهيـج علـى شـرف نساء الأوراس

0 520
  • فريدة حدادي

إحياء للعيد العالمي والسنوي للمرأة أشرف أول أمس والي ولاية باتنة” عبد الخالق صيودة” على حفل تكريمي المقام على شرف نساء عاصمة الأوراس، من تنظيم الاتحاد الولائي للنساء الجزائريات بمعهد الوقاية والأمن ” سابقا” حيث تم تكريم المرأة

الباتنية؛ المديرة التنفيذية، الباحثة، الإعلامية، الطبيبة، المنتخبَة، الإطار السامية في سلكي الأمن الوطني والحماية المدنية .
وبهذه المناسبة تم تكريم فخامة رئيس الجمهورية السيد “عبد العزيز بوتفليقة” باسم نساء الأوراس، والتي استلمها نيابة عنه والي الولاية ، وذلك نظير السياسة الرشيدة في ترقية وتعزيز دور المرأة الجزائرية.
ومما جاء في كلمة والي الولاية “عبد الخالق صيودة ” مايلي:” إنّهُ لَمِن دواعي البهجة والسعادة الغامرةِ والسُّرور، بَلْ الفخر العظيم والشرف والعزة والإباء أن أتواجدَ اليوم في هذا المحفَلِ الكريم الـمَهيبِ بين أخواتي الكريمات لِأَحْتَفِلَ معهُنَّ – تلبيةً لِدَعوتِهِنّ الطّيِّبةِ الكريمة – بمناسبةِ عيدِ المرأة العالمي المصادِف للثّامن مارس من كل سنة؛ وبهذه المناسبة السّارة، وبَاِدئَ ذي بدْءٍ أتوجّهُ إليكُنَّ بكُلِّ التَّجِلّة والتّحيّة والعرفان والامتنان فَأَقُولَ لَكُنَّ عيدٌ مباركٌ سعيد، وأَزُفَّ لكُنَّ أصْدَقَ وأَلْطَفَ المشاعِر العَطِرَة العَبِقَة بأحرّ التّهاني وأطيبِ الأماني، راجِياً لكُنَّ كلَّ التّوفيق والسّدادِ والنّجاح في كل مجالات وقطاعات الحياة “.
غير أن الملاحظ أن مثل هذا الحفل الذي يعد لفة طيبة سواء من الجهة المنظمة أو الجهة المشرفة ،جاء على غير عادته هذه السنة ،حيث كان من المتعود عليه سابقا ،أن من ينظم ويشرف ويقدم الدعوات ،هو السيد والي الولاية ،وهذا حتى يعطي مصداقية أكثر للحدث وحتى لا تغبن و لا تنسى أية امرأة تنشط في الميدان خاصة المرأة العاملة في ميدان الإعلام ،وهو ما افتقدته الكثيرات هذه السنة،وهو أيضا نرجو تداركه في المناسبات القادمة بحول الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور)