إقامـة حفـل تكريمي بهيـج علـى شـرف نساء الأوراس

0 446
  • فريدة حدادي

إحياء للعيد العالمي والسنوي للمرأة أشرف أول أمس والي ولاية باتنة” عبد الخالق صيودة” على حفل تكريمي المقام على شرف نساء عاصمة الأوراس، من تنظيم الاتحاد الولائي للنساء الجزائريات بمعهد الوقاية والأمن ” سابقا” حيث تم تكريم المرأة

الباتنية؛ المديرة التنفيذية، الباحثة، الإعلامية، الطبيبة، المنتخبَة، الإطار السامية في سلكي الأمن الوطني والحماية المدنية .
وبهذه المناسبة تم تكريم فخامة رئيس الجمهورية السيد “عبد العزيز بوتفليقة” باسم نساء الأوراس، والتي استلمها نيابة عنه والي الولاية ، وذلك نظير السياسة الرشيدة في ترقية وتعزيز دور المرأة الجزائرية.
ومما جاء في كلمة والي الولاية “عبد الخالق صيودة ” مايلي:” إنّهُ لَمِن دواعي البهجة والسعادة الغامرةِ والسُّرور، بَلْ الفخر العظيم والشرف والعزة والإباء أن أتواجدَ اليوم في هذا المحفَلِ الكريم الـمَهيبِ بين أخواتي الكريمات لِأَحْتَفِلَ معهُنَّ – تلبيةً لِدَعوتِهِنّ الطّيِّبةِ الكريمة – بمناسبةِ عيدِ المرأة العالمي المصادِف للثّامن مارس من كل سنة؛ وبهذه المناسبة السّارة، وبَاِدئَ ذي بدْءٍ أتوجّهُ إليكُنَّ بكُلِّ التَّجِلّة والتّحيّة والعرفان والامتنان فَأَقُولَ لَكُنَّ عيدٌ مباركٌ سعيد، وأَزُفَّ لكُنَّ أصْدَقَ وأَلْطَفَ المشاعِر العَطِرَة العَبِقَة بأحرّ التّهاني وأطيبِ الأماني، راجِياً لكُنَّ كلَّ التّوفيق والسّدادِ والنّجاح في كل مجالات وقطاعات الحياة “.
غير أن الملاحظ أن مثل هذا الحفل الذي يعد لفة طيبة سواء من الجهة المنظمة أو الجهة المشرفة ،جاء على غير عادته هذه السنة ،حيث كان من المتعود عليه سابقا ،أن من ينظم ويشرف ويقدم الدعوات ،هو السيد والي الولاية ،وهذا حتى يعطي مصداقية أكثر للحدث وحتى لا تغبن و لا تنسى أية امرأة تنشط في الميدان خاصة المرأة العاملة في ميدان الإعلام ،وهو ما افتقدته الكثيرات هذه السنة،وهو أيضا نرجو تداركه في المناسبات القادمة بحول الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب"