إعلامية مصرية تتعرض للضرب والإعتداء

0 247

ضمن حلقة من برنامجها بعنوان “المهمة” الذي يعرض على قناة النهار المصرية كشفت ال​إعلام​ية المصريةمنى عراقيعن تعرضها للإعتداء والضرب من قبل مجموعة من “الجزارين“.

وحصلت الحادثة بعد زيارة قامت بها العراقي برفقة فريقها إلى أحد المسالخ للكشف عن اللحوم الفاسدة والبهائم المريضة التي يتم ذبحها وبيعها للمستهلك.

وظهر في الفيديو الذي عرضته عراقي في الحلقة تفاصيل ما جرى، وكيف تمّ الإعتداء عليهم وما نتج عنه من تحطيم لزجاج السيارة التي كانت تقلها.

وأشارت إلى أنها أبلغت الجهات المختصة للقبض على المتهمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة