إصابة سبعيني بجروح بعد أن دهسته شاحنة بعلي منجلي في قسنطينة

2٬371

تعرض ليلة أول أمس سبعيني لإصابات متفاوتة الخطورة إثر تعرضه للدهس من شاحنة على مستوى المقاطعة الإدارية علي منجلي بولاية قسنطينة، حيث تدخل عناصر الحماية المدنية لإسعافه ثم نقله للمستشفى للعلاج.

وتدخلت إسعافات الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بالمدينة الجديد علي منجلي بلدية الخروب بقسنطينة في حدود الساعة التاسعة و55 دقيقة من يوم أول أمس، لأجل حادث صدم شاحنة لشخص، ويتعلق الأمر بالضحية المدعو “ب.ا” البالغ من العمر 77 سنة، والذي تعرض لإصابات متعددة ليتم إسعافه ونقله من طرف عناصر الحماية المدنية إلى مستشفى علي منجليلتلقي العلاج اللازم.

 و.زاوي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة