إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر

3٬280

أعلن إصابة العداء الجزائري هشام بوشيشة، الذي كان يستعد للمشاركة في سباق 3000 متر موانع بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، بفيروس كورونا المستجد.
وأصبح بوشيشة ثالث رياضي من البعثة الجزائرية المشاركة في أولمبياد طوكيو يصاب بفيروس كورونا، بعد زميليه جمال سجاتي (800 متر)، وبلال ثابتي (3000 متر موانع).
ونقل الموقع الرياضي المتخصص ” سبورتس نيوز ديزاد” عن مصادر موثوقة قولها إن اختبار الكشف عن فيروس كورونا الذي خضع له بوشيشة، جاءت نتيجته إيجابية، وهو ما يعني نهاية حلمه بالمشاركة في الأولمبياد.
وأوضح ذات المصادر أن بوشيشة، سيخضع للعزل الصحي في أحد الفنادق المخصصة لهذا الغرض خارج القرية الأولمبية لمدة 14 يوما، مثلما كان الحال مع سجاتي وثابتي.
وبعد انسحاب توفيق مخلوفي لعدم الجاهزية، وإصابة بوشيشة وسجاتي وثابتي بفيروس كورونا، تقلص عدد فريق ألعاب القوى الجزائري إلى 4 عناصر فقط وهم ياسين حتحات (800 متر)، وعبد المالك لحولو (400 متر حواجز)، ومحمد طاهر ياسر تريكي (الوثب الثلاثي)، ولبنة بن حاجة (400 متر حواجز).
على صعيد متصل، تأكدت إصابة عزيز مزوار، مدرب لاعب رفع الأثقال وليد بيداني، بفيروس كورونا قبل سفرهما من اسطنبول إلى طوكيو.
وينتظر أن يصل بيداني، إلى القرية الأولمبية غدا الأربعاء، تمهيدا لدخوله المنافسة يوم 4 أوت المقبل في وزن 109+ كيلوجرامات، حيث بدأ مسؤولو البعثة الجزائرية دراسة الخيارات المتاحة لتمكينه من الحصول على دعم من أحد المدربين.يشار إلى أن الدراج يوسف رقيقي أصيب بفيروس كورونا وهو يتأهب للسفر لطوكيو انطلاقا من اسطنبول، ليكون أول رياضي جزائري يغيب عن الأولمبياد بسبب الجائحة، وتم تعويضه بزميله حمزة منصوري الذي انسحب رفقة مواطنه عز الدين لعقاب من منافسة السباق على الطريق الذي جرى السبت الماضي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
والي ولاية باتنة انطلاق فعاليات الموسم الدراسي في أحسن الظروف أم البواقي تدعيم السوق المحلي بـ 11500 قنطارا من البقول الجافة لمحاربة المضاربة غرفة الصناعات التقليدية والحرف بجيجل دورة تكوينية لفائدة الحرفيين حول كيفية استخراج الزيوت الطبيعية لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة