إسماعيل بن ناصر يواصل التاق مع الروسونيري على ملعب “سان سيرو

1٬866

شارك الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط ميلان بشكل أساسي خلال مباراة فريقه أمام بولونيا في الدوري الإيطالي.

المباراة جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب “سان سيرو” معقل ميلان، وذلك في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

بن ناصر شارك في المباراة منذ البداية وحتى استبداله بمواطنه ياسين عدلي في الدقيقة 60، وحصل على تقييم بلغ 7.1 من 10 بحسب موقع “هوسكورد” الشهير للإحصائيات.

ولم يقم بن ناصر على المرمى، وبلغت دقة تمريراته في المباراة 83%، كما استطاع المراوغة بطريقة صحيحة في 3 مناسبات، واستخلاص الكرة من الخصم في مناسبتين.

بدوره، حصل عدلي، الذي يلعب في ميلان هذا الموسم بعد انتهاء إعارته إلى بوردو، على تقييم ضعيف بلغ 6.2 من 10، حيث قام بتسديدة واحدة على المرمى، وبلغت دقة تمريراته 80%.

يذكر أن بن ناصر، يلعب مع ميلان هذا الموسم، وسط غموض بشأن مستقبله، حيث أن مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024، لا تزال متعثرة.

وكان بن ناصر عنصرًا أساسيًّا في خط وسط ميلان الموسم الماضي 2021-22، وشارك بصورة لافتة في تتويج الفريق اللومباردي بلقب الدوري الإيطالي، حسب ما أفاد به محللون.

يُذكر أن بن ناصر انضم إلى نادي ميلان صيف عام 2019 قادمًا من نادي إمبولي الإيطالي مقابل 16 مليون يورو، وخاض بن ناصر رفقة الروسونيري منذ ذلك التاريخ 108 مباريات بعد مشاركته الليلة ضد بولونيا، مُسهمًا بـ11 هدفًا (سجّل 4 أهداف، قدّم 7 تمريرات حاسمة

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله