إرهابي يسلم نفسه للسلطات بتمنراست

0 249

        سلم إرهابي نفسه أمس نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف وكمية من الذخيرة، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني، وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني  الشعبي سلم إرهابي نفسه أمس 27 أوت 2018 للسلطات العسكرية بتمنراست  بالناحية العسكرية السادسة. ويتعلق الأمر بالمسمى صدام ريكان المدعو +يوسف+  الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014”.

وأضاف البيان أن الإرهابي “كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف وكمية من الذخيرة”.

من جهة أخرى، واثر عملية بحث وتفتيش بالشريط الحدودي ببرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة، كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي “قذيفتين (02) صاروخيتين من نوع 9- SPG، بالإضافة إلى كمية معتبرة من الذخيرة تقدر ب2004 طلقة من مختلف العيارات”.

        وخلص البيان الى أن “هذه النتائج الايجابية لمختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي تأتي لتؤكد على عزم وإصرار قواتنا على القضاء على ظاهرة الإرهاب في بلادنا”.

سامعي محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان" عقب الخسارة أمام نيجيريا الاتحاد المصري يخطط لإقالة كيروش وتعويضه بحسام حسن رفقة كاميروني وتشادي وبوتسواني الغواتيمالي ماريو إيسكوبار لإدارة لقاء الجزائر-غينيا الاستوائية الجولة الـ14 من بطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط- شرق الكاب في البوديوم،الموك تنهي عهد الهموم،عنابة وخنشلة يعادلان كل الخصوم، تلاغمة والشاوية بأقوى هجوم الجزائر- غينيا الاستوائية (20:00) صدام ثاني تحت الضغط العالي لكتيبة جمال بلماضي سوق أهراس السلطات المحلية تحي السنة الآمازيغية ببرنامج ثري ميلة توقيف شخص وحجز 226 وحدة من المؤثرات العقلية