إدراج تخصص جديد في ماستر الرياضيات بجامعة الشاذلي بن جديد بالطارف

0 2٬577

تم إدراج تخصص جديد موجه للطلبة في ماستر الرياضيات برسم الموسم الجامعي 2019 – 2020 بجامعة الشاذلي بن جديد بالطارف، حسب ما علم من مدير هذه المؤسسة التعليمية العليا عبد المالك باش خزناجي.

وأوضح ذات المسؤول على هامش الافتتاح الرسمي للسنة الجامعية 2019-2020 أن هذا التخصص الجديد سيضاف لـ 3 تخصصات أخرى المخصصة للدكتوراه.

وأضاف في ذات السياق أن الأمر يتعلق بكل من العلوم الاقتصادية والعلوم الاجتماعية و العلوم البيطرية. وأكد باشخزناجي أيضا أنه قد تم تعزيز الفريق المؤطر لهذه المؤسسة خلال السنة الجامعية الجارية بـ 7 أساتذة باحثين (أستاذ مساعد) والتي تضم هذه السنة 416 أستاذا من مختلف الرتب.

وقد سجلت جامعة الطارف خلال هذه السنة رغبة كبيرة في الوسط الطلابي للتوجه لـ 7 شعب من بين تلك التي تم ذكرها على غرار العلوم الاقتصادية والحقوق و العلوم الاجتماعية و اللغة الانجليزية.

وخلال احتفالات افتتاح السنة الجامعية الجديدة تم تكريم 12 متفوقا في الدفعات وكذا 17 أستاذا منهم 5 تم ترقيتهم لرتبة أستاذ جامعي.

وتستقبل جامعة الشاذلي بن جديد خلال السنة البيداغوجية الجارية ما يقارب 6900 طالب منهم 1000 طالب مسجل جديد عبر الكليات السبع التي تضم 15 قسما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
رئيس المجلس الشعبي الوطني،"إبراهيم بوغالي": اعتذر لرؤساء الكتل البرلمانية عن الخلافات الأخيرة قال إلى غاية إلغاء النظام الضريبي المفروض،"ابراهيم طايري":مقاطعة أصحاب الجبة السوداء للعمل القضائي متواصل مركز التكوين المهني والتمهين بعين التوتة مشاهد احتفالية برأس السنة الأمازيغية باتنة فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات توقيف و حجز قرابة 700 قرصا مهلوسا نتيجة تعرضه لتمزق عضلي أليم بلعمري لن يشارك أمام كوت ديفوار حقيقة الديمقراطية الغربية..؟! جامعة سطيف 1 البروتوكول الصحي محور اجتماع مدير مع الشركاء الاجتماعيين عناصر أمن دائرة نقاوس توقف 07 أشخاص تورطوا في قضية سرقة من داخل مسكن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 01 باتنة توقيف شخص بحوزته سلاح ناري ومؤثرات عقلية من نشاط مصالح أمن ولاية باتنة فرقة قمع الإجرام الـ BRB توقف 04 أشخاص و حجز 350 قرص اكستازي بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري