إدانة مدير ثانوية سابق بعام حبس غير نافذ

0 342

نطق نهاية الأسبوع الفارط، قاضي الجلسة بمحكمة المنصورة الواقعة غرب ولاية برج بوعريريج، بالحكم الذي يدين المدير السابق لثانوية هواري بومدين ببلدية اليشير، بعام حبس غير نافذ وغرامة مالية بـ 20 ألف دج، وتعويض للضحية بـ 200 ألف دج، وهذا بعد إدانته بتهمة التزوير واستعمال المزور الذي تسبب في تضرر تلميذ في الثانوية جراء تلاعب وخلط في النقاط والكشوف المسلمة له، حيث قام والد التلميذ

برفع دعوى قضائية ضد المدير بعد أن وقع خلط كبير في نقاط ابنه الذي تم تسليمه 04 كشوف نقاط مختلفة المحتوى في فصل واحد، وفي شهر واحد خلال الموسم الدراسي 2014/2015، لتتم التحقيقات قبل إحالة المدير على العدالة وإدانته بالحكم السالف الذكر.
ريان. ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟!