إدارة شباب قسنطينة تستنكر تصريحات بزاز.. وتحذر ميلود

3٬636

أعرب مجلس إدارة مؤسسة الآبار المالكة لنادي شباب قسنطينة، عن استيائه من تصريحات المدير الرياضي ياسين بزاز، عقب رفض اقتراحاته بشأن الاستقدامات، وتدعيم الجهاز الفني.

وكان بزاز قد عقد ندوة صحفية، هاجم خلالها أعضاء مجلس الإدارة، ولوح بالاستقالة، حال تجاهل طلباته.

وقال النادي القسنطيني في بيان عبر صفحته على “فيسبوك”: “نتأسف للخرجة غير المسؤولة و اللا احترافية للمدير الرياضي ياسين بزاز، الذي فاجأنا بعقد ندوة صحفية خارج مقر الفريق، كسر فيھا واجب التحفظ، وحاول من خلالھا تصويب أسھم الانتقادات للمؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار”.

وأضاف: “المجلس منح موافقته على إبرام تعاقدات تتماشى مع طموحات الأنصار، شريطة إتمام إجراءات فسخ عقود اللاعبين المسرحين، حتى لا يقع المسيرون في أي إشكال قانوني من جھة، والالتزام بالتعداد المسموح به للفريق من طرف الرابطة المحترفة من جھة ثانية”.

ونفى البيان، أن يكون المجلس قد تلقى أي مراسلة من طرف المدير الرياضي، فيما يتعلق بتسريح اللاعبين أو حتى العناصر الراغب في التعاقد معها.

كما طالب مجلس الإدارة المدرب ميلود حمدي بالتعقل، مؤكدا رغبته في الاحتفاظ بخدماته، شريطة ابتعاده عن مثل ھذه التصريحات غير المسؤولة تماما، بعد تعبيره عن دعمه للمدير الرياضي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
سكيكدة احتجاز 4 أشخاص داخل مصعد فندق بسبب حريق البليدة إطلاق تجربة استبدال الأسمدة الكيمياوية بأخرى طبيعية سيدي عبد الله في العاصمة سونلغاز تتخذ تدابير استثنائية للتدخل سريعا في حالة حدوث الأعطال بمبادرة من النائبين البرلمانيين "شخـاب" و"مـراح" ملبنـة "الصـومــام" تتبـرع لسكان خنشلـة بمليارين و700 مليون سنتيم فيما يتوقع جني 5 آلاف هكتارا جهود لإعادة تأهيل وتثمين غابات أشجار الفلين بسوق أهراس بسبب عدم التزام المصلين بالاجراءات الوقائية مصالح ولاية تبسة تلجأ إلى غلق عدد من المساجد حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي