إحالة 19 شخصا أمام القضاء بتهم مختلفة

0 139

أطرت شرطة سطيف خلال الأسبوع الماضي مداهمات أسفرت عن ضبط 19 شخصا متلبسين بتعاطي المخدرات، المؤثرات العقلية أو شرب الخمور في فضاءات عمومية.


مصالح الشرطة حجزت إثـــر تلك العمليات كمية من المخدرات على شكل قطع صغيرة من الكيف المعالج و 22 قرصا من المؤثرات العقلية، إلى جانب 04 سجائر محشوة بالمخدرات، ناهيك عن مصادرة 03 أسلحة بيضاء محظورة “شفرات حادة “، “خناجر”. المصالح المعنية أنجزت ملفات جزائية ضد المتورطين، أحالتهم بموجبها أمام الجهات القضائية المختصة، حيث تم وضع 12 منهم رهن الحبس، وصدر في حق 4 منهم غرامات مالية فيما وجهت لـ 3 منهم استدعاءات مباشرة.

بوترعة هروان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية التأكيد على المضي قدما في تكريس مؤسساتها و هيئاتها أيهما:التربيـة أولا أم التعليـم..؟ رئيس حركة البناء الوطني،بن قرينة: نطالب بترسم 27 فيفري كيوم وطني قال لأنه جلب لنا العدو الصهيوني إلى باب الدار،مقري: مواصلة بناء اتحاد المغرب العربي بعيدا عن المغرب رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، سعيدة بن حبيلس: دور العجزة وصمة عار في المجتمع الجزائري الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية"