إجلاء جثة عشريني من منزله بحي بوذراع صالح بقسنطينة

2٬356

تم بعد فجر يوم أمس إجلاء جثة عشريني لم تنجح محاولات إسعافه بمنزله الواقع بحي بوذراع صالح بقسنطينة، حيث قام عناصر الحماية المدنية بنقل جثته لمصلحة حفظ الجثث بمستشفى ابن باديس الجامعي.

وتدخلت إسعافات الحماية المدنية التابعة لكل من الوحدة الثانوية سيساوي سليمان والمركز المتقدم مصنف عبد الرحمان ببلدية قسنطينة صباح يوم أمس في حدود الخامسة بحي بوذراع صالح رقم 36، وذلك من أجل إسعاف الضحية “م-ب” والبالغ من العمر 23 سنة له توقف بالوظائف الحيوية، بحيث قدمت له الإسعافات اللازمة من طرف عناصر الحماية المدنية لكن دون جدوى وتم تأكيد وفاته من طرف الطبيب، فيما وبعد ذلك تم نقله من طرف رجال الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي قسنطينة، فيما بوشر التحقيق في القضية لمعرفة ملابسات الوفاة.

بينما ومن جهة أخرى تدخلت يوم أول أمس كل من الوحدة الثانوية للحماية المدنية ديدوش مراد وحامة بوزيان، بالطريق الوطني رقم 3 أمام حاجز الدرك الوطني بلدية ديدوش مراد دائرة الحامة بوزيان، وذلك من أجل إخماد حريق كلي لـ 3 بيوت بلاستيكية لتربية الدجاج بطول 40 متر، مع استخراج 42 قارورة غاز مشتعلة وكذا احتراق كمية من العلف و12 مدفأة، الحريق أخمد من طرف رجال الحماية المدنية مع القيام بعملية التبريد والتقليب والحراسة.

                                                                                    و. زاوي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة