إثر وفاة أمين عقال وأعيان “أزجر الطاسيلي” رئيس الجمهورية يعزي عائلة الحاج إبراهيم غومة

3٬471

بعث رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، برسالة تعزية إلى عائلة المجاهد المرحوم الحاج إبراهيم غومة، أمين عقال وأعيان “أزجر الطاسيلي”، نوه فيها بخصال “أحد القامات الشامخة في الجهاد والوطنية”.
وجاء في رسالة التعزية: ” الله أكبر.. فجعنا مع أهلنا الكرام في ربوع إليزي الأبية وجنوبنا الكبير عامة، بوفاة الحاج إبراهيم غومة، أمين عقال وأعيان +أزجر الطاسيلي+ وأحد القامات الشامخة في الجهاد والوطنية”.
وأضاف رئيس الجمهورية: “وبتأثر بالغ وأسى عميق نعيش مع عائلة الفقيد وأهله وأبناء هذه المنطقة العزيزة التي بوأت المرحوم بما له من رصيد الشرفاء، وما عرف عنه من مكارم الرجال الكبار، مكانة الابن الموثوق المؤتمن، حينما أوكلت إليه رئاسة أول مجلس بلدي لبلدية إليزي.. وحينما حمل بأمانة وصدق انشغالاتها إلى رحاب مجلس الأمة الذي استمرت عضويته المستحقة فيه لعهدتين، رحمه الله .. وهو الذي نشأ باسطا يده بالخير.. متعلقا بوطنه، محبا للجزائر غيورا عليها”.
وخلص إلى القول: “وأمام هذا الرزء الأليم، أتوجه إلى عائلة الفقيد وإلى أهله وذويه، وكافة إخوتنا الطوارق في إليزي، وأينما كانوا بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .. عظم الله أجركم. (وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون)”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين النائب العام بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء،يلتمس:10 سنوات سجنا ضد لوح و7 ضد السعيد بوتفليقة تم تسليمهم إلى المديرية العامة للحماية المدنية جمعية العلماء تتبرع بـ 250 حقيبة أكسجين نحو تكوين مهني معاصر.. !؟ الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين التوتة توقف شخصين و حجز 160 قرص مخدرات باتنة عناصر الأمن الحضري العاشر توقيف شخصين قاما بسرقة هاتف نقال أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة توقيف شخصين وحجز 6000 قرص مهلوس محكمة سيدي أمحمد بالعاصمة فتح ملف قضية الوزيرة فرعون بخصوص تاريخ الجزائر الماضي والحاضر،البروفيسور لرقش: الرئيس ماكرون مستمر في حالة إنكار همجية الاستعمار