إثر بث فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي مصالح الجمارك توفد لجنة تحقيق للوقوف على الحقيقة

150

قال المديرية العامة للجمارك ،أنها أوفدت لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بتظلم صاحبه لما يكون قد تعرض له أثناء المراقبة الجمركية لأمتعته الشخصية بمطار الجزائر الدولي”هواري بومدين”، حسبما أفاد به يوم أمس بيان لمديرية الإعلام و الاتصال التابعة لهاته الهيئة.

هذا و أوضح البيان أن “مصالح المديرية العامة للجمارك لاحظت فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي, يفيد بتظلم قدمه صاحبه على أنه أحد المسافرين الوافدين إلى الجزائر, عبر مطار الجزائر الدولي” هواري بومدين”, متواجد قيد الحجر الصحي، لما يكون قد تعرض له أثناء المراقبة الجمركية الأمتعة الشخصية”.

و عليه, يضيف نفس المصدر, ” أوفدت مصالح المديرية العامة للجمارك حينا لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات المعطيات المقدمة كما اتخذت الإجراءات الإدارية التحفظية اللازمة”.

كما أكد البيان أن مصالح الجمارك الجزائرية وعبر كامل المعابر الحدودية “تضمن تأدية خدمة عمومية جمركية مهنية لكل مرتفقيها في ظل الاحترام الكامل والصارم للأحكام القانونية والتنظيمية السارية المفعول وتؤكد حرصها الدائم عبر مختلف قنوات التواصل الرسمية للاستجابة الفعالة لمختلف تطلعات مرتفقيها”.

سامعي محمود

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية