أي مستقبل ينتظر غزال مع بشكتاش؟ اللاعب يُجيب عن ذلك

2٬358

عبّر النجم الجزائري رشيد غزال، عن سعادته بالمستوى الذي بلغه مع فريقه بشكتاش، والذي قاده إلى المنافسة على لقب الدوري التركي لكرة القدم، بفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة، وهو ما جعل جماهير النادي تتغنى به، وتُطالب بشراء عقده من نادي ليستر سيتي الإنكليزي.

وقال غزال لصحيفة “حرييت” التركية: “لم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين أعطوني فكرة عن بشكتاش، فقط كنت أعرف أنه يُنافس على الدوري، والشخص الوحيد الذي كلمته عن تركيا، زميلي في المنتخب الجزائري إسلام سليماني، الذي لم تكن تجربته جيدة مع فنربخشة”.

وتابع لاعب ليون السابق: “كنت أبحث عن فرصة لإثبات نفسي مرة أخرى، فقد كان من المهم أن تكون قادراً على اللعب باستمرار وتثبت إمكاناتك، مع فريق ينافس على اللقب كل عام”.

وعن دور مدربه سيرجن يالتشين بتألقه، أضاف غزال: “أشعر بالراحة في الملعب، ويمكنني الظهور بكامل إمكاناتي بشكل مريح. المدرب يالتشين له دور مهم للغاية في هذا الأمر. لقد جعلني أشعر بقيمتي بعد وصوله. هو لعب في مركز صانع ألعاب لسنوات عديدة، ولم يُقيدني قَطّ”.

وعن مستقبله مع بشكتاش، أردف غزال: “من الواضح أنني سعيد في الفريق. لقد جئت إلى هنا لأرفع مستواي، وأظن أنْ ليس هناك شيء منعني من الاستمرار مع بشكتاش، وأنا متفائل بأن تتوصل إدارة النادي مع ليستر سيتي إلى شراء عقدي”.

وعن حظوظ فريقه في الفوز بلقب الدوري التركي، تحدث النجم الجزائري قائلاً: “لدينا 8 مباريات، وكلها صعبة. لم نفز بأي شيء بعد، وكل شيء في أيدينا ويعتمد علينا، سنحاول في جميع المباريات بنسبة 200%”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::