أول تعليق من بريست..

هل رحل يوسف بلايلي عن الدوري الفرنسي بشكل مجاني

27

علق نادي بريست الفرنسي لأول مرة على الأنباء التي أشارت إلى فسخ عقد لاعبه الجزائري يوسف بلايلي ليرحل عن الفريق بشكل مجاني.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن علاقة يوسف بلايلي قد انتهت مع بريست بشكل كامل، باعتبار أن اللاعب فسخ تعاقده مع النادي ليرحل عنه بشكل مجاني.

وردت إدارة نادي بريست على تلك التقارير في تصريحات لإذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، حيث نفت تلك الأنباء، وأكدت أن اللاعب لم يطلب فسخ عقده، هو أو ممثلوه.

وشدد النادي الفرنسي على استمرار بلايلي لاعباً في صفوف فريق بريست، حيث يُتوقع انضمامه لمران الفريق يوم الأربعاء بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وشدد بريست على وجود ارتباط تعاقدي بين اللاعب والنادي حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023، ما يمنعه من الرحيل بشكل مجاني.

ورغم ذلك شددت الإذاعة الفرنسية على أن رحيل بلايلي عن صفوف بريست سيحدث إن آجلاً أو عاجلاً، مؤكدة أن اللاعب السابق لأهلي جدة السعودي خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق الفرنسي في الفترة الأخيرة لتراجع المستوى الفني.

ويتواجد بلايلي حالياً مع منتخب الجزائر في معسكره الحالي، حيث شارك في الفوز 1-0 على غينيا، يوم الجمعة الماضي، ويُتوقع مشاركته الثلاثاء ضد نيجيريا.

بلايلي (30 عاما) انضم لبريست في يناير/كانون الثاني الماضي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن قطر القطري، وقدم أداء مميزاً مع الفريق الفرنسي خلال النصف الأول من العام الحالي.

لكن الأمور لم تسر بالشكل الأمثل مع نجم منتخب الجزائر خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 6 مباريات مع بريست، ظهر خلالها بعيدا عن مستواه المعهود.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::