أول تصريح لماندي بعد انضمامه لفياريال

2٬823

أعرب الجزائري عيسى ماندي، مدافع فياريال الجديد، عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف “الغواصات الصفراء”،مبديا في الوقت ذاته لهفته الشديد لبدء التدريبات مع النادي الإسباني.
وأعلن فياريال، في وقت سابق من اليوم، تعاقده مع صخرة دفاع المحاربين، إلى غاية جوان 2025، في صفقة انتقال حر، قادما من صفوف ريال بيتيس.
وعن ذلك قال ماندي، في تصريحات للحساب الرسمي لفياريال على “فيسبوك”: “مرحبا جميعا، أنا عيسى ماندي.. أريد تأكيد أنني سعيد جدا بالتوقيع لفياريال لمدة 4 مواسم”.
وأضاف صاحب الـ29 عامًا: “لا أستطيع الانتظار لبدء هذا الاختبار الجديد في مسيرتي الاحترافية.. أنا متحمس جدا، ومتفائل بقضاء موسم مميز للغاية رفقة النادي.. أراكم قريبا”.
وكانت إدارة بيتيس قد باشرت مفاوضاتها لتمديد عقد اللاعب، إلا أن الأخير أصر على خوض تجربة جديدة، مع فريق سيخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل.

وكان فريق الغواصات الصفراء قد توج بطلا للدوري الأوروبي، في الموسم المنصرم، بعد فوزه على مانشستر يونايتد في النهائي بركلات الترجيح.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب