أولمبي الشلف يحافظ على صدارته رغـم التعثـر

0 196

حافظ أولمبي الشلف على كرسي الصدارة رغم تعادله مع شبيبة بجاية (1-1)، داخل الديار، كما ضيع وداد تلمسان فرصة اللحاق به، عندما اكتفى هو كذلك بالتعادل فوق ميدانه مع سريع غليزان (0-0)، صمن داربي الغرب، لحساب مباريات بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

تعثر المتصدر أولمبي الشلف بميدانه أمام شبيبة بجاية (1-1)، حيث سجل الزوار منذ الدقيقة (42) عبر باهي، وحافظوا على تقدمهم في النتيجة إلى غاية الدقيقة (85) ، حينما تمكن قدور شريف من تعديل الكفة لـ”الشلفاوة”وإنقاذهم من الهزيمة، وبهذا يبقى الأولمبي في الطليعة (18ن) بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه وداد تلمسان، بينما تبقى الشبيبة في المركز الـ 12 (8ن).
وضيع وداد تلمسان فرصة اللحاق بالمتصدر، عندما إكتفى هو كذلك بالتعادل أمام ضيفه سريع غليزان (0-0)، في داربي الغرب الجزائري، ليبقى أشبال فؤاد بوعلي في مركز الوصافة (15ن)، في حين يتواجد السريع في المركز العاشر (9 ن).
من جانبه، حقق الصاعد الجديد، نجم مقرة، أحسن عملية بانتصاره خارج الديار على اتحاد البليدة الجريح (2-0)، وسجل للزوار كل من بوخاري (د 50) وبولعنصر (د 89)، وبالتالي يرتقي النجم إلى الصف السابع (11ن)، بالمقابل تتواصل معاناة أبناء”مدينة الورود”في المركز ما قبل الأخير (4ن)، كما تفوقت جمعية وهران على حساب مولودية العلمة (2-1)، بفضل ثنائية بن طيبة (د 32)، برملة (د 53)، في حين قلص كفي (د 90+3) لتشكيلة “العلمية”، وعلى ضوء هذه النتيجة صعدت الجمعية إلى المركز الثامن (10ن)، أما المولودية فتبقى في المركز الرابع (12 ن).
وأحرز اتحاد عنابة فوزه الثالث لهذا الموسم عندما أطاح بضيفه ترجي مستغانم (1-0)، في مواجهة الصاعدان الجدد. وسجل زياني (د 35) الهدف الوحيد في اللقاء لفائدة أبناء”بونة”، الذين صعدوا إلى الصف الرابع (12ن)، خلف الترجي المتواجد في الصف الثالث (13ن).
النتائج الجزئية
اتحاد البليدة – نجم مقرة                    0 – 2
جمعية وهران – مولودية العلمة            2 – 1
اتحاد عنابة – ترجي مستغانم               1 – 0
أولمبي الشلف – شبيبة بجاية               1 – 1
وداد تلمسان – سريع غليزان               0 -.0

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::