أنشيلوتي : ألعب لتحقيق ثلاث نقاط ولايهمني الحسابات لأني لست أستاذ رياضيات

1٬779

يرى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن المنافسة على الدوري الإسباني، لم تنته بعد، رغم تصدر فريقه بفارق مريح.

وأصبح ريال مدريد قريبا من تحقيق الليغا، بفوزه الدرامي، على إشبيلية بنتيجة 3-2، وخسارة برشلونة، المفاجئة، على يد ضيفه قادش بهدف دون رد.

وقال أنشيلوتي: “سأحرص على إيصال نفس الرسالة للاعبين، قبل كل مباراة متبقية، صحيح أننا أصبحنا قريبين للغاية من الفوز بالليغا، لكن لا تزال تنتظرنا مباريات مهمة“.

ويحتاج ريال مدريد لتحقيق 7 نقاط فقط من مبارياته الـ6 المقبلة، ليتوج رسميا بطلا للدوري الإسباني، حتى لو فاز مطاردوه المباشرون بمبارياتهم.

وسيلعب ريال مدريد ضد مضيفه أوساسونا، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة رقم 33 من الليجا، ثم سيستضيف إسبانيول في 30 أبريل ، ثم يحل ضيفا على الجار أتلتيكو مدريد في الجولة رقم 35 يوم 8 مايو المقبل، وبالتالي، فإن الفوز على أوساسونا وإسبانيول مع التعادل ضد الأتلتي سيضمن اللقب رسميا للفريق الملكي.

وأضاف المدرب الإيطالي أنه يشعر باقتراب التتويج بالليغا الإسبانية، البطولة الوحيدة التي كانت تنقصه كمدرب، موضحا: “لدي ما يكفي من الخبرة كي يراودني هذا الشعور، نحن قريبون بشدة، ننفذ الأمور بأفضل صورة ممكنة وينبغي أن نستمر في ذلك لأن المنافسة لم تنته بعد“.

كشف أنشيلوتي أنه ليس مدرس رياضيات، لكن الحسابات غاية في البساطة، وأكمل:”نريد جمع ثلاث نقاط من لقاء أوساسونا ثم إسبانيول، وربما أمام أتلتيكو إذا دعت الحاجة“.

وازداد الفارق إلى 15 نقطة بين ريال مدريد متصدر الليجا برصيد 75 نقطة ووصيفه برشلونة ولديه 60 نقطة، خلفهما كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد في المركزين الثالث والرابع، على الترتيب

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال