أنباء عن مقتلها في ظروف غامضة

0 232

أفادت بعض الأنباء عن مقتل عارضة الأزياء العراقية تارة فارس في ظروف غامضة.
فارس البالغة من العمر 22 عاماً، هي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ووصيفة ملكة جمال العراق السابقة، ويتابعها أكثر من ٢.٥ مليون على انستغرام، وهي ابنة لأب عراقي وأم لبنانية.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2381

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379

وحسب ما تم تداوله، فقد أكدت وزارة الصحة مقتل فارس بطلقات نارية في العاصمة العراقية بغداد، وقال مدير إعلام صحة الرصافة قاسم عبد الهادي إن “جثتها وصلت إلى مستشفى الشيخ زايد في الساعة 5:45 مساء”.
وأضاف عبد الهادي أن الشابة التي كانت من أشهر النجوم العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي، أصيبت “بثلاث طلقات نارية، اثنتين في الرأس والثالثة بمنطقة الصدر”.
يذكر أن فارس، وهي من مواليد عام 1996، فازت بلقبي ملكة جمال بغداد ووصيفة ملكة جمال العراق، واكتسبت شهرة على مواقع التواصل فضلاً عن أنها شاركت في عدة أعمال فنية وأصبحت وجهاً دعائياً للعديد من العلامات التجارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين