أم البواقي حجز أزيد من 8000 قرص بريغابالين بعين كرشة

62

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة عين كرشة بالتنسيق مع الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في ترويج المهلوسات مكونة من ثلاث أشخاص، وحجز كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة قدرت بـ 8250 قرص مهلوس وهذا في إطار محاربة كل أشكال الجريمة، خاصة المتعلقة بالاتجار بالمؤثرات العقلية.

وأوضح ذات البيان أن العملية جاءت بعد استغلال لمعلومات مؤكدة وعلى اثر ذلك تم وضع خطة محكمة تم من خلالها توقيف مركبتين وسط مدينة عين كرشة، وبعد تفتيشها تم العثور على كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة، مخبأة بإحكام داخل خزان وقود إحداهما على كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 8250 قرص من دواء بريغابالين 300 ملغ أجنبية المنشأ، مع توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 27 و50 سنة، ليتم تحويلهم إلى مقر أمن الدائرة ومباشرة الإجراءات القانونية في حقهم.

المشتبه فيهم الثلاثة أنحز ضدهم ملفا جزائيا عن قضية جنحة الممارسة غير المشروعة لمهنة الصيدلة والتهريب باستعمال وسيلة نقل، تم تقديمهم أمام الجهات القضائية فيما تم تسليم المركبتين للمصالح المختصة.

عيسى فراق

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال