أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة توقيف شخصين وحجز 6000 قرص مهلوس

48

مواصلة للمجهودات المبذولة من قبل مصالح الأمن الوطني بأم البواقي الرامية لمحاربة مختلف أشكال الإجرام لاسيما ماتعلق بالمتاجرة بالمؤثرات العقلية ، تمكن عناصر الشرطة بأمن دائرة مسكيانة من توقيف شخصين و حجز كمية معتبرة من المؤثرات العقلية.

حيثيات القضية تعود الى تاريخ 2021.10.08 على إثر معلومات مؤكدة استقتها عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة مفادها حيازة شخصين لكمية من المؤثرات العقلية لغرض الترويج ، على الفور تم وضع خطة عمل ميدانية مكنت من توقيف المشتبه فيهما .

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379

تحميل العدد:2378

وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تم تفتيش مسكنيهما أين كانت النتائج ايجابية حيث تم حجز 6000 كبسولة من دواء ليريكا 300 ملغ كانت مخبأة بأحكام داخل مراب احد مساكن المشتبه فيهما ، ليتم تحويل المحجوزات والأشخاص إلى مقر الفرقة .

المشتبه فيهما البالغان من العمر 42 و44 سنة أنجز ضدهما ملفا جزائيا عن قضة : “حيازة وعرض وتوزيع أدوية ذات خصائص مؤثرة عقليا دون خضوعها لمراقبة إدارية وتقنية وأمنية والممارسة غير الشرعية لمهنة الصيدلة.

عيسى فراق

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف