أم البواقي : العثور على جماجم أحمرة مرمية على الطريق ببلدية بئر الشهداء

3٬715

أثار خبر العثور على جماجم أحمرة مرمية في أكياس على مشارف طريق بئر الرعيان بلدية بئر الشهداء ،حالة من الخوف والذعر وسط المواطنين الذين يخشون إعادة سيناريو عملية باتنة التي تناولناها في أعداد سابقة.

 

هذا وقد تناول منذ الساعات الأولى من نهار يوم الجمعة المنصرم ،مواقع التواصل الاجتماعي أخبار مفادها العثور على رؤؤس أحمرة مرمية بالطريق المسمى طريق بئر الرعيان، الرابط بلدية بئر الشهداء ببلدية لازرو ولاية باتنة، مما أثار الكثير من التساؤلات في أوساط المواطنين خصوصا في ظل تزايد المخاوف من تسويق لحوم الاحمرة ،خلال شهر رمضان الفضيل ،والذي يتزايد فيه الإقبال على هذه ألمادة ،وتخوف المواطنون من اشترى اللحوم خاصة بعد العثور على بقايا هياكل حمير مخافة من أن تكون لحوم الحمير.

 

على غرار ما حدث في بعض الولايات خلال الأعوام الفارطة ، والتي تم فيها اكتشاف بعض الحالات المشابهة وتساءل المواطنون عن سبب رمي هذه الرؤوس، ومن يقف وراء هذه الأفعال الشنيعة التي تهدد صحة الجميع.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !