أم البواقي الإطاحة بجماعة أشرار مختصة في السرقة والاعتداء على المواطنين

3٬139

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الحضري الرابع بأمن دائرة عين البيضاء، بالتنسيق مع عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بعين البيضاء ،من فك لغز جريمة سرقة بالعنف وتوقيف أربعة أشخاص مع استرجاع كل المسروقات، أين تلقت مصالح الشرطة القضائية بالأمن الحضري الرابع لأمن دائرة عين البيضاء، بلاغ مفاده، قيام أشخاص مجهولين وملثمين بالاستيلاء على خزانتين فولاذيتين من داخل مسكن بعد الاعتداء بالعنف على صاحبة المسكن، التحريات والتحقيقات الفورية التي باشرها رجال الضبطية القضائية ،وباستغلال جميع المعلومات مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم، وتوقيفهم في ظرف قياسي ومن ثم التوصل إلى مكان إخفاء المسروقات والتي تم العثور عليها بأحد الورشات ببلدية بريش بأم البواقي ،و استرجاعها بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق الدائم و المستمر مع نيابة محكمة عين البيضاء.

المشتبه فيهم الأربعة التي تتراوح أعمارهم بين 20-42 سنة أنجز ضدهم ملفا جزائيا عن قضية: تكوين جمعية أشرار، السرقة بالعنف، الكسر واستحضار مركبة ذات محرك، ” قدموا بموجبه أمام النيابة.

عيسى فراق

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !