أميرة سليم تقدم استقالتها من حزب “الأرندي”

2٬656

كما كان منتظرا ،بعد الجدال الذي حصل في هياكل الحزب بعد الفشل الذي كني به في الانتخابات الرئاسية السابقة ،والتي جاء فيها الأرندي في مراتب متأخرة ،الشيء الذي خلف سخطا كبيرا بين القياديين وكذا لدى المناضلين أنفسهم ،كما خلف ذلك أجواء غير مستقرة عادت بالسلب عليه .

حيث كان من نتاجها هذه الاستقالة لقيادة به.

هذا وقد قدمت البرلمانية عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي أميرة سليم استقالتها أمس من الحزب بصفة نهائية ،مما يدل على تذمرها من القيادة المركزية به.

وحسب نص الاستقالة الذي نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الفايسبوك قالت بأن قرار استقالتها من الحزب هو قرار لا رجعة فيه.

وأكدت سليم أنا هذا القرار جاء لأسباب تراكمية تخص قناعتها الشخصية الرافضة للسياسة الحالية المنتهجة في الحزب بما في ذلك استعمال الأساليب غير الديمقراطية من خلال اتخاذ قرارات ارتجالية ،وقالت البرلمانية في استقالتها أن بقاءها في الحزب بعد الحراك الشعبي كان بغية تصحيح مساره.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات