أمن ولاية قالمة يحجز و يضبط 7215 قرص مهلوس

3٬547

تمكنت شرطة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بأمن قالمة، من الإطاحة بنشاط شبكة إجرامية لترويج المؤثرات العقلية .

الشبكة مكونة من ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 21 و35 سنة من بينهم فتاتين ، ينحدرون من مدينة قالمة وضواحيها.

وتم تحويلهم على مقر الفرقة لاستكمال الإجراءات اللازمة، وذلك بعد إخطار الجهات القضائية المختصة إقليما.

حيث تعود وقائع القضية إثر ورود معلومات، لدى مصالح امن ولاية قالمة مفادها وجود أشخاص يروجون كميات معتبرة من المؤثرات العقلية.

و على إثرها تم فتح تحقيق في القضية، حيث أسفر التحقيق إلى الوصول لأفراد الشبكة، وحجز كمية معتبرة من المؤثرات العقلية، قدرت بحوالي 7215 قرص مهلوس،من مختلف الأنواع كانت مخبأة داخل بيت احد الموقوفين، بالإضافة لمبلغ مالي معتبر يعد من عائدات الاتجار غير الشرعي بالمؤثرات العقلية.

على الفور تم تحويل المشتبه فيهم إلي المصلحة ’ بعد حجز ما تم العثور عليه مع تحرير محضر سماع في حق الموقوفين من أفراد الشبكة و كون ضدهم ملفا قضائيا وقدموا أمام المحكمة ، للنظر في التهم الموجهة إليهم، والمتعلقة حيازة بضاعة حساسة قابلة للتهريب و تكوين جمعية أشرار، حيازة وترويج المؤثرات العقلية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات