أمن ولاية باتنـــة… توقيف 07 أشخاص وحجز أسلحة نارية ببلدية إشمول

2٬532

تمكنت عناصر فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية بتاريخ 2020.01.20 من توقيف 05 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و 38 سنة كانوا على متن شاحنة نوع جاك ببلدية إشمول.

حيث كان أحدهم يحوز على بندقية صيد دون وثائق من نوع TOURUN/ NEW ، مواصلة للتحقيق وبعد تفتيش مرآب أحد المشتبه بهم تم العثور على 121 خرطوشة فارغة عياري 12 و 16 كما تم تفتيش مسكن آخر و حجز 03 بنادق صيد نوع سانتيتيان عيار 12 و حجز 84 خرطوشة عيار 12 التحقيق في القضية أفضى إلى توقيف شخصين آخرين و ضبط بندقية صيد أخرى عيار 16 و 03 خراطيش ليصبح عدد البنادق المحجوزة 05 من بينهم 02 ممسوحة الأرقام التسلسلية ،وقد تم تقديم المشتبه بهم أمام النيابة المحلية بتاريخ 23/01/2020.

كما تمكنت فرقة شرطة العمران وحماية البيئة بالتنسيق مع عناصر الأمن الحضري العاشر أول أمس من ضبط شخصين يقومان بعملية نقل اللحوم على متن مركبيتين غير مخصصتين لهذا الغرض غير محترمين في ذلك شروط النظافة الأمر الذي يعود بالسلب على صحة المستهلك.

أين تم حجز كمية اللحوم المقدرة بــ : 16.70 كلغ من اللحوم الحمراء ، 46 كلغ من اللحم المفروم ، 159.05 كلغ من اللحوم البيضاء ، أين تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش