أمن قسنطينة يطيح بمجرم خطير زرع الرعب في سكان “السيلوك”

0 316

تمكنت الضبطية القضائية للآمن الحضري الثاني بأمن ولاية قسنطينة من توقيف مجرم خطير يبلغ من العمر 32 سنة لتورطه في قضية السرقة تحت طائلة التهديد بأسلحة بيضاء و حيازة أسلحة بيضاء دون مبرر شرعي،

وتعود حيثيات القضية إلى شكوى تقدمت بها ضحية للمصلحة بخصوص تعرضها للاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل مجهول على مستوى شارع قدور بومدوس بوسط مدينة قسنطينة، عليه تم تكثيف الأبحاث والتحريات من أجل توقيف الفاعل، أين تمكنت قوات الأمن بفضل استغلال للمعلومات المتوفرة من تحديد هوية مشتبه فيه كان على متن مركبة من نوع “بيجو207″ مركونة بحي المنشار ليتم مداهمتها و توقيف هذا الأخير باحترافية عالية، بتفتيش المركبة تم حجز سكينين من الحجم الكبير وأسلحة بيضاء أخرى كانت مخبأة بإحكام تحت كرسي السائق، ليحول المعني رفقة المحجوزات إلى مقر الأمن الحضري الثاني لاستكمال إجراءات التحقيق بعد الانتهاء منها تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة، ليضيع بذلك أمن قسنطينة حدا لمجرم خطير زرع الرعب وسط سكان حي قدور بومدوس المعروف بـ”السيلوك”
بدرالدين. س

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟!