أمن قسنطينة يسترجع سيارة مسروقة بعد اصطدامها بجدار مدرسة

3٬455

تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي بأمن ولاية قسنطينة من استرجاع مركبة محل سرقة وتوقيف المتورطين في الفعل البالغين العمر 27 و 33 سنة.

حيث تعود حيثيات القضية إلى تاريخ 18 من الشهر الجاري، أين سجلت مصالح المناوبة المحلية للأمن الحضري الخارجي عين سمارة خلال الفترة الصباحية حادث مرور مادي متبوع بتخريب ملك الغير (جدار مدرسة) تسببت فيه مركبة من نوع كيا بيكانتو سوداء اللون لاذ سائقها ومرافقه بالفرار بعد الحادث مباشرة.

ليتم التنقل على جناح السرعة للمكان والقيام بالإجراءات القانونية مع تحويل ذات المركبة للمصلحة، حيث بين التحقيق المفتوح أن المركبة محل سرقة تبعا لشكوى تقدم بها الضحية على مستوى الأمن الحضري الخارجي الخامس علي منجلي وبالتنسيق بين المصلحتين، وبتكثيف الأبحاث والتحريات تم تحديد هوية الفاعلين وإيقافهم في وقت قياسي (في نفس الأمسية) .

ويتعلق الأمر بشخصين يبلغان من العمر 27 و33 سنة، استغلا غفلة الضحية وقاما بسلب مفاتيح مركبته، حيث قدم المعنيان أمام النيابة المحلية، بعد الانتهاء من إنجاز ملفات إجراءات جزائية في حقهما.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات