أمن عين وسارة بالجلفة يحجز كمية معتبرة من الحبوب المهلوسة

0 521

تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري، من حجز كمية معتبرة من الحبوب المهلوسة والأسلحة البيضاء كانت بداخل حقيبة لأحد الركاب على متن حافلة لنقل المسافرين ما بين الولايات. العملية جاءت على إثر تلقي عناصر ذات الفرقة لمعلومات جد مؤكدة، مفادها حيازة أحد الركاب على متن حافلة لنقل المسافرين مابين الولايات، لكمية من الحبوب المهلوسة والأسلحة البيضاء.


استغلالاً لهذه المعلومات المؤكدة، تم على مستوى الحاجز الأمني للمخرج الجنوبي لمدينة عين وسارة توقيف الحافلة المعنية، أين عثرت مصالحها بعد عملية تفتيش دقيقة لأمتعة المسافرين، على كمية معتبرة من الحبوب المهلوسة داخل حقيبة أحد الركاب في العقد الرابع من عمره قدرت بــ263 قرص مهلوس و5 قارورات دواء، بالإضافة إلى 18 سلاح أبيض من الصنف السادس ومبلغ مالي قدره 10500 دج كان بحوزة المشتبه فيه، بعد استفاء إجراءات التحقيق، قدم المشتبه فيه أمام السيد” وكيل الجمهورية” لدى محكمة عين وسارة، وفقاً لإجراءات المثول الفوري، أين صدر في حقه عامين حبسا نافذا وغرامية مالية قدرها: خمسون الف دينار جزائري عن تهمة حيازة المهلوسات من أجل البيع وعامين حبس نافذة وغرامة مالية قدرت بعشرون ألفا دينار جزائري عن تهمة جنحة المتاجرة بأسلحة من الصنف السادس دون رخصة.
يونسي صابر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب"