أمن سوق أهراس يسترجع سلاح ناري ويوقف المتورطين

1٬974

تمكن عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن سوق أهراس من توقيف ثلاثة أشخاص  في العقد الثاني  والثالث من العمر، مع استرجاع سلاح ناري محل سرقة.

وقـــائع القضية جاءت حسب محافظ الشرطة مرداسي عبد الكريم المكلف بخلية الإعلام والعلاقات العامة بمديرية أمن ولاية سوق أهراس،  على إثر معلومات مؤكدة واردة لعناصر الشرطة القضائية مفادها قيام امرأة بتخزين سلاح ناري بدون رخصة داخل مسكنها العائلي.

وبالاستغلال الأمثل للمعلومة تم استصدار إذن بتفتيش مسكن المشتبه فيه الصادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس، أين عثر على سلاح ناري من الصنف الخامس، والمتمثل في بندقية صيد دون رخصة، و عليه تم توقيفه وشخص آخر وتحويلهما إلى مقر الشرطة.

أثناء مجريات التحقيق تبين أن السلاح السالف الذكر محل سرقة من أحد الأشخاص المسنين، وعليه بتعميق التحريات تبين وجود طرف ثالث هو من قام بفعل السرقة، الذي تم توقيفه أيضا وتحويله إلى مقر الشرطة.

وباستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي للمشتبه فيهم عن جناية تكوين جمعية أشرار لغرض ارتكاب جناية سرقة  سلاح ناري من الصنف الخامس، قدموا بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس، الذي بدوره أحالهم على قاضي التحقيق الغرفة الأولى  بذات المحكمة، أين أصدر في حقهما أمر إيداع بالحبس، بينما وضع المشتبه فيه الثالث تحت التزامات الرقابة القضائية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::