أمن الحدادة بسوق أهراس يسترجع معدات مسروقة من محلات في ظرف وجيز

1٬418

تمكن عناصر أمن دائرة الحدادة بولاية سوق أهراس، من الإطاحة بشخص في العقد الثاني من العمر، عن جرم تكوين جمعية أشرار والإعداد لارتكاب جنحة السرقة بالكسر في ظرف الليل والإخفاء.

وقائــع القضية جاءت حسب محافظ الشرطة محمد كريم مرداسي المكلف بخلية الإعلام والعلاقات العامة بمديرية أمن ولاية سوق أهراس ، على إثر شكوى تقدم بها شخص يبلغ من العمر49 سنة، مفادها تعرض محله التجاري إلى عملية السرقة التي طالت آلتين كبيرتي الحجم لقطع الألمنيوم، و مثقاب كهربائي جهاز قطع صغير الحجم ، بالإضافة إلى مبلغ معتبر من المال .

 على الفور وبعد معاينة مكان السرقة، قام عناصر الشرطة القضائية بعمليات البحث والتحري التي أفضت خلال ظرف وجيز عن تحديد هوية المشتبه فيهما اللذان تم توقيفهما وتحويلهما إلى مقر أمن دائرة الحدادة مع استرجاع المسروقات سالفة الذكر.  

 و باستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي في حق المشتبه فيهما عن جرم تكوين جمعية أشرار والإعداد لارتكاب جنحة السرقة بالكسر في ظرف الليل والإخفاء، قدما بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس الذي بدوره أحاله على جلسة المثول الفوري أين أصدر في حقهما أمر إيداع بالحبس .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب