أكد أنهم أقنعوه بشكل كبير

أحدهم مفاجأة.. بلماضي يختار أفضل 3 لاعبين في التوقف الدولي

10

كشف جمال بلماضي، ، عن أفضل 3 لاعبين في صفوف “محاربي الصحراء” خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.
وخاض منتخب الجزائر مباراتين وديتين في معسكر سبتمبر ، استعدادا لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، فاز في كلاهما على غينيا يهدف نظيف، ونيجيريا بنتيجة 2-1.

وأثنى بلماضي بعد نهاية مباراة نيجيريا على الثلاثي أحمد توبة، محمد أمين توغاي وآدم وناس، حيث أكد أنهم أقنعوه بشكل كبير خلال المعسكر الأخير.

وقال جمال بلماضي في تصريحات نقلتها الإذاعة الوطنية الجزائرية: “توبة لعب معنا سابقا، ولكني أعتبر أن ما قدمه أمام نيجيريا هو أفضل اختبار بالنسبة له”.

وأوضح: “لقد كنت أنتظر أن أراه أمام مهاجم كبير، وهو ما حدث، حيث تمكن من مجاراة (كيليتشي) إيهياناتشو طيلة المباراة، وأكد بأنه مدافع من المستوى العالي”.

كما فاجأ بلماضي الجميع باختيار أمين توغاي، رغم المستوى المتوسط الذي ظهر به أمام غينيا، حيث قال: “توغاي أظهر أمورا إيجابية جدا أمام غينيا، أريد أن أشير إليه”.

وجاءت تصريحات بلماضي في وقت تعرض فيه توغاي لبعض الانتقادات من طرف المتابعين بعد ودية غينيا التي ارتكب فيها أخطاء كثيرة، ولكن مدرب الجزائر كان له رأي آخر، خاصة وأن مدافع الترجي التحق بـ”الخضر” والدوري التونسي لم ينطلق بعد.

وامتدح جمال بلماضي في نهاية المطاف آدم وناس قائلا: “آدم أظهر لنا بأنه عنصر خطير جدا، وقادر على تحريك الجناح وخلق الخطر دون توقف، لقد فهم بأنه من الضروري اللعب بانتظام في النادي للعب مع المنتخب”.

وختم :”وناس ممتاز، والآن هو يشارك مع ليل، وهذا أمر رائع بالنسبة لنا وأفضل مما كان عليه سابقا عندما كان يكتفي بـ10 دقائق مع نابولي كل أسبوعين”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::