أفضل “كونترول” للكرة بأوروبا محرز يكشف سرّ تفوّقه

2٬574

كشف النجم الجزائري، رياض محرز، السرّ وراء ترويضه الساحر للكرة خلال المباريات التي شارك بها هذا الموسم مع مانشستر سيتي ومنتخب “محاربي الصحراء”، حيث جاءت لقطاته الفنية مكملة لأدائه المميز ومساهمته الكبيرة في تصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي حوار لموقع مانشستر سيتي الرسمي على شبكة الإنترنت، أكد اليساري المتميز أن السر وراء ترويض الكرة بتلك الطريقة هو التمرن عليها باستمرار، حيث صرح: “من الجيد أن أمتلك هذه الميزة، والسر وراءها هو التعلم بشوارع مدينتي في المباريات التي لعبتها في الأحياء، ضد لاعبين يفوقونني سناً”.

ثم واصل: “لقطة الترويض تعود بالمقام الأول إلى القيمة الفنية لكلّ لاعب، ومع التدريبات صارت تبدو لي سهلة جداً على الملاعب الكبيرة، وهي أصعب بكثير في اللقاءات التي كنت ألعبها قبل احترافي اللعبة”.

وعبّر محرز عن استعداده التام لمواصلة التألق في مختلف المنافسات التي يلعبها ناديه، وهو ما علق عليه: “نركز كثيراً على كرة القدم في حياتنا الخاصة، حيث نكتفي بالتدريب والأكل والنوم، مما جعلنا نستطيع مجاراة البرنامج الشاق الذي نواجه، نحن مستعدون لمواصلة التألق ونرغب في التتويج بجميع الألقاب”.

وحظي محرز باهتمام أكبر من المدير الفني، بيب غوارديولا، عبر إشراكه باستمرار في تشكيلته، وهو الجميل الذي رده محرز بالتسجيل والتمرير والمساهمة في النتائج المهمة لناديه، أمر يرشحه ليستمر في التشكيل الأساسي لغاية نهاية الموسم الحالي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !