أفضل المحترفين ….سليماني ينتقل إلى أندرلخت حتى نهاية الموسم

وفقًا لما أعلنه الناديان

2٬598

انتقل المهاجم الدولي الجزائري “اسلام سليماني ” من بريست المنافس في الدوري الفرنسي إلىأندرلخت المنافس في الدوري البلجيكي حتى نهاية الموسم، وفقًا لما أعلنه الناديان.

 

وانضم ابن الـ34 عاماً إلىبريست الصيف الماضي قادمًا من منافسه المحلي ليون، لكنه عجز عن فرض نفسه واكتفى بتسجيل هدف وحيد في الدوري الفرنسي.

 

وخلال مشواره مع بريست الموسم الجاري أهدر ركلتي جزاء؛ واحدة أمام باريس سان جيرمان والثانية أمام تروا، رغم أن بريست كان يراهن كثيرًا على اللاعب صاحب الـ34 عامًا لحل مشكلات الفريق الهجومية، عندما استقدمه بداية الموسم الجاري.

 

وبانضمامه إلى بريست، كان المهاجم السابق لسبورتينغ البرتغالي وليستر سيتي الإنجليزي، يمني النفس بأن يلعب بجانب زميله في المنتخب الوطني يوسف بلايلي، لكن الأخير ترك الفريق وانتقل إلى المنافس المحلي أجاكسيو في أكتوبر.

ووجد سليماني (89 مباراة دولية سجل خلالها 41 هدفًا) نفسه في منافسة مع المهاجم البنيني، ستيف مونييه، بعد عودة الأخير من الإصابة، وقد نجح ابن الـ28 عامًا في فرض نفسه على حساب الجزائري بتسجيله أربعة أهداف في المباريات الست الأخيرة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الملتقى الدولي حول الثورة الجزائرية في بعدها الإفريقي: ضرورة توحيد الصف الإفريقي و تصفية كل الاستعمار في القارة تحسباللانتخابات الرئاسية ليوم 7 سبتمبر المقبل، محمد لعقاب: على وسائل الإعلام التجند من أجل ضمان تغطية إعلامية احترافية تطرق خلالها إلى العلاقات التاريخية بين الجزائر وجنوب إفريقيا: حفيد الزعيم مانديلا ينشط ندوة في جمعية أصدقاء الثورة الجزائرية رفضا لمشروع قانون الإجراءات المدنية (المسطرة المدنية): هيئة المحامين بالمغرب تعتبره غير دستوري وتعلن الإضراب في حالة رفض الترشيحات لانتخاب رئيس الجمهورية المحكمة الدستورية تبين كيفية تقديم الطعون لها المحافظة السامية للرقمنة نتيجة الإرادة السياسية للرئيس حسب بيان لرئاسة الجمهورية الرئيس تبون يستقبل قائد قيادة (أفريكوم) التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ عقب استقبال رئيس مجلس الدوما الروسي من قبل الرئيس عبد المجيد تبون: فولودين فياتشيسلاف:الجزائر دولة صديقة وشريك استراتيجي لروسيا قال الرامي إلى مواصلة بناء الجزائر الجديدة،صالح قوجيل: الجزائر ماضية قدما وبقناعة في مشروعها الوطني الكبير المنسق العام للقطب المجتمعي الجزائري،طيب ديهكال: ندعو الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات القادمة من الأموال المسترجعة من أشباه المستثمرين، علي عون من مستغانم: تم استرجـاع 15 مصنعا ضمـن برنامج إعادة الأموال المنهوبة