أفضل المحترفين ….سليماني ينتقل إلى أندرلخت حتى نهاية الموسم

وفقًا لما أعلنه الناديان

2٬587

انتقل المهاجم الدولي الجزائري “اسلام سليماني ” من بريست المنافس في الدوري الفرنسي إلىأندرلخت المنافس في الدوري البلجيكي حتى نهاية الموسم، وفقًا لما أعلنه الناديان.

 

وانضم ابن الـ34 عاماً إلىبريست الصيف الماضي قادمًا من منافسه المحلي ليون، لكنه عجز عن فرض نفسه واكتفى بتسجيل هدف وحيد في الدوري الفرنسي.

 

وخلال مشواره مع بريست الموسم الجاري أهدر ركلتي جزاء؛ واحدة أمام باريس سان جيرمان والثانية أمام تروا، رغم أن بريست كان يراهن كثيرًا على اللاعب صاحب الـ34 عامًا لحل مشكلات الفريق الهجومية، عندما استقدمه بداية الموسم الجاري.

 

وبانضمامه إلى بريست، كان المهاجم السابق لسبورتينغ البرتغالي وليستر سيتي الإنجليزي، يمني النفس بأن يلعب بجانب زميله في المنتخب الوطني يوسف بلايلي، لكن الأخير ترك الفريق وانتقل إلى المنافس المحلي أجاكسيو في أكتوبر.

ووجد سليماني (89 مباراة دولية سجل خلالها 41 هدفًا) نفسه في منافسة مع المهاجم البنيني، ستيف مونييه، بعد عودة الأخير من الإصابة، وقد نجح ابن الـ28 عامًا في فرض نفسه على حساب الجزائري بتسجيله أربعة أهداف في المباريات الست الأخيرة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في بيان للسلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي: تنظيم مائدة مستديرة مع ممثلي وزارتي الخارجية والعدل من أجل النهوض بقطاع التربية والتعليم،عطاف،من أديس أبابا: الجزائر ملتزمة بمشاركة تجاربها وتبادل خبراتها مع الدول الإفريقية وزير الاتصال،محمد لعقاب،من تلمسان : ضرورة تحسين أداء مراكز البث الإذاعي والتلفزيوني خلال عمليات مشتركة عبر النواحي العسكرية: توقيف 35 تاجر مخدرات واحد منهم جنسيته مغربية بمشاركة أزيد من 170 عارضا بقصر المعارض بالجزائر العاصمة: افتتاح الطبعة 18 للصالون الدولي لصناعة الأدوية في الجزائر الغرب الصليبي لا يعرف الحياد..؟! ستجعل المنطقة ذات طابع سياحي بإمتياز: شطايبي في عنابة تحظى ببرامج تنموية طموحة سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة