أعمدة بوقرة للتألق في مونديال العرب.. 3 نجوم من الدوري الجزائري

2٬192

يعوّل المدير الفني للمنتخب الجزائري المحلي، مجيد بوقرة، على بعض الأسماء المتألقة في الدوري، من أجل الذهاب بعيداً في بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي ستستضيفها قطر نهاية العام الحالي، وتكون بذلك بروفة قبل عام كامل من انطلاق كأس العالم 2022.

و أن مجيد بوقرة حدد 3 أسماء من الدوري ستشكل نواة المنتخب الذي سينافس على البطولة العربية، والتي يعتبر الفوز بها هدفاً “للماجيك”، وتكون مواكبة للنجاحات التي يحققها المنتخب الأول الذي يقوده المدرب جمال بلماضي.

ووفقاً للمصدر نفسه، فإن بوقرة رسم في ذهنه محور الدفاع، الذي من المنتظر أن يعتمد عليه في المونديال العربي، والذي سيشكله بنسبة كبيرة اكتشاف الموسم في الدوري ونجم مولودية الجزائر، معاذ حداد، والذي لن يمنع احترافه في فرنسا بوقرة من الاستفادة من خدماته في تلك البطولة.

أما اللاعب الثاني الذي نال إعجاب مجيد بوقرة وسينال ثقته في محور الدفاع، فهو مدافع شباب بلوزداد، سفيان بوشار، الذي يعد كذلك أحد أحسن مدافعي الدوري المحلي، وساهم بقسط كبير في التأهل الذي حققه فريقه إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويتمثل الاسم الثالث الذي سيكون أحد نواة تشكيلة المنتخب الجزائري المحلي، في نجم وفاق سطيف الصاعد، محمد أمين عمورة، الذي حقق أرقاماً هجومية رائعة هذا الموسم رغم صغر سنه، جعلت الخبراء يتوقعون له مشواراً كبيراً في السنوات المقبلة.

وتوجد أسماء كذلك تبقى مرشحة لتكون دعماً قوياً لتشكيلة مجيد بوقرة في بطولة كأس العرب، على غرار لاعب وفاق سطيف أحمد قندوسي، وثنائي بارادو، حمزة موالي وآدم زرقان، وهذا في حالة تأكد عدم انتقالهم إلى أوروبا وبقائهم في الدوري المحلي بعد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس