أعزي نفسي و أعزي عائلتي الطيارين ضحيتي الحادث

3٬492

قدم رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أمس، تعازيه لأسرتي الطيارين ضحيتي حادث سقوط طائرة عسكرية، ليلة أول أمس الاثنين، بأم البواقي.

و كتب الرئيس تبون في تغريدة له على موقع تويتر: “أعزي نفسي و أعزي عائلتي الطيارين، ضحيتي الحادث المأساوي لسقوط الطائرة العسكرية التدريبية بأم البواقي، كما أعزي كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي”.

و تابع رئيس الجمهورية “رحم الله الشهيدين و أسكنهما فسيح جنانه و ألهم ذويهما الصبر و السلوان. إنا لله و إنا إليه راجعون”.

و كانت وزارة الدفاع قد أوضحت في بيان لها أنه “أثناء القيام بطلعة ليلية الاثنين المنصرم 27 يناير 2020، و في حدود الساعة العاشرة ليلا (22:00)، سقطت طائرة عسكرية من نوع سو 30 في مكان خال من السكان بضواحي مشتة شيموط على بعد 16 كلم من بلدية عين الزيتون بولاية أم البواقي ، مما أسفر عن استشهاد قائد الطائرة و مساعده”.

من جهة أخرى أعرب الوزير الأول، عبد العزيز جراد، عن خالص تعازيه إلى عائلتي ضحيتي حادث سقوط الطائرة العسكرية الذي وقع ليلة أول أمس الاثنين بولاية أم البواقي، حسب ما أفاد به أمس الثلاثاء بيان لمصالح الوزير الأول.

وجاء في البيان: “على إثر حادث سقوط الطائرة العسكرية الذي وقع ليلة أمس الاثنين، بولاية أم البواقي والذي أسفر عن وفاة قائد الطائرة ومساعده، يتقدم الوزير الأول، السيد عبد العزيز جراد إلى عائلتي الضحيتين و إلى اللواء سعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، بأخلص التعازي. إنا لله و إنا إليه راجعون”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات