أعرب لكم عن تضامن الجزائر وتعاونها مع فرنسا

0 277

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لنظيره الفرنسي، إمانويل ماكرون،أمس ، برقية تعزية على إثر الاحتجاز الإرهابي لرهائن الذي شهدته ناحية تراب (جنوب فرنسا) يوم الجمعة الفارط و خلف ضحيا من بين الساكنة و قوات الأمن الفرنسية، أعرب له فيها عن تضامن و تعاون الجزائر “الفاعلين” مع فرنسا حيال تهديدات الإرهاب و جرائمه.


و كتب رئيس الجمهورية في برقيته: “تلقيت بعميق الاستنكار نبأ الاحتجاز الإرهابي لرهائن الذي طال ناحية +تراب+ و خلف ضحايا من بين الساكنة و قوات الأمن منها ضابط في الدرك تحلى بالبطولة و التضحية فأنقذ واحدا من الرهائن”.
و أكد الرئيس بوتفليقة أن الجزائر “لتدين شديد الإدانة هذه الجريمة المقيتة التي جاءت، و يا للأسف، لتذكر المجموعة الدولية قاطبة، بأن آفة الإرهاب تستدعي تصد دولي متضامن تحت إشراف منظمة الأمم المتحدة”، معربا عن تضامن و تعاون الجزائر “الفاعلين” مع “فرنسا الصديقة حيال تهديدات الإرهاب و جرائمه”.
و خلص رئيس الدولة إلى القول “في هذا الظرف الأليم، أتقدم، باسم الجزائر شعبا و حكومة و أصالة عن نفسي، بأخلص تعازينا لكم و لأسر الضحايا و سائر الشعب الفرنسي”.
خالد محمودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الطرقات، الإنارة العمومية والتزود بالمياه على رأس مطالبهم سكان حي البحيرة ببلدية وجانة يستغيثون ويطالبون بحقهم في التنمية المحلية ورقلة تنصيب رئيس جديد لأمن ولاية الأغواط إطلاق حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور عشية الإحتفال بعيد الفطر أم البواقي انتعاش أسواق الملابس الجاهزة والعطور تأهبا لاستقبال العيد إصابة كهل في حادث مرور بفلفلة في سكيكدة إبراهيم مراد خلال زيارته لسكيكدة برنامج رئيس الجمهورية بخصوص مناطق الظل مستمر ميسي عبر سهول مدريد كالسهم... وأوبلاك حرمه من هدف أسطوري ليفاندوفسكي الاستثنائي... يدخل تاريخ البوندسليغا بهدف عالمي تشلسي يرد السيتي خاسراً ويحرمه من حسم لقب البريميرليغ الرابطة الثانية اتحاد عنابة في الصدارة، اتحاد البليدة نحو السقوط وتنافس حاد في الغرب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الخضر" في مواجهة مالي وتونس وديا شهر جوان المقبل أقدم مجهولون على إضرام النار في المفرغة العشوائية للنفايات