أشعل شبكات التواصل الاجتماعي

مباراة الجزائر والكاميرون.. فيديو لروراوة يحدث جدلا

1٬346

أشعل فيديو متداول لرئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم سابقا محمد روراوة، بشأن مباراة الكاميرون، شبكات التواصل الاجتماعي.

وكان راوراوة على متن سيارته بالطريق السريع، واكتفي بالرد بإشارة من أصبعه بأن إعادة المباراة غير واردة.

ولم يتسن التحقق من صحة الواقعة، في وقت ذكر ناشطون إنه قديم وصور خلال فترة توليه رئاسة الفاف، وكان يتحدث عن مباراة في البطولة المحلية.”

ويوم 14 ماي 2022، كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم السبت في بيان، أنّها استعانت بوكالة مستقلة لإثبات وقوع “تحكيم مشبوه” للمباراة المؤهلة لمونديال قطر 2022 بين الجزائر والكاميرون.

وأوضحت الفاف في بيانها أنّها أبلغت الاتحاد الدولي بنتيجة الخبرة التي أجرتها الوكالة المستقلة بشأن المباراة بتاريخ 4 أفريل الماضي.

وجاء في نصّ الخبرة التي أجرتها الوكالة المستقلة، حسب ما ذكره بيان الفاف:

وذكرت الخبرة أنّ قرارات الحكم كانت منحازة بنسبة 100 بالمئة إلى المنتخب الكاميروني. مشيرة إلى إلغاء ركلة جزاء وهدف مؤكد للمنتخب الجزائري، مع احتساب هدف غير صحيح للكاميرونيين.

وتابع بيان الفاف، بأنّ ردّ لجنة التحكيم في الفيفا بتاريخ 6 ماي، على ملف الشكوى الذي تقدّمته به الجزائر،لا يستجيب بأي شكل من الأشكال للطلبات المقدّمة في الملف”.

ولم يتضمّن ردّ لجنة التحكيم في الفيفا، أي إشارة إلى حكم المباراة. في حين أن شكوى الفاف أشارت بدقّة إلى المواقف التي تعتبر مثيرة للجدل، بغية الحصول على إجابات واضحة ودقيقة بشأنها”. يضيف البيان

التعليقات مغلقة.

الاخبار::