أزمات تلاحق بن رحمة وتعطل وناس وتعقد عوار وسليماني يبحث عن فريق

1٬975

رغم أدائه الطيب في تحضيرات نادي المطارق ،تكشف مصادر إعلامية ،  إدارة ويست هام تفاجئ بن رحمة أن بن رحمة قريب من الرحيل عن ناديه ويست هام خلال الميركاتو الصيفي الحالي  ،وهو نفس مصير آدم وناسحيث ان إدارة نابولي تحاول بكل الطرق الاستغناء عنهخلال الميركاتو الصيفي الحالي. في حين لا تزال وضعية حسام عوار معقدة  بين ليون والأندية التي تطلب خدماته . وعلى خلاف الآخرين فان رامي بن سبعيني يشكل الاستثناء مع بداية الموسم الجديد وتتوقع له كل التقارير انه سيكون واحد من المتألقين هذا الموسم.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2618

هل يواجه السويد؟

أثار الجدل..

بن رحمة قريب من الرحيل

كشفت صحيفة ذو غارديان البريطانية أن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة قريب من الرحيل عن ناديه ويست هام خلال الميركاتو الصيفي الحالي

وأكدت ذات الصحيفة أن مسؤولي الهامرز مستعدين للإستماع للعروض المقدمة من أجل الدولي الجزائري سعيد بن رحمة

وأضافت الغارديان أن نادي نوتينغهام فوريست مهتم بالتعاقد مع بن رحمة خاصة و أنه لم يعد ضمن مخططات المدرب مويس خلال هذا الموسم .

جدير بالذكر أن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة إنتقلللعب في صفوف نادي ويست هام قبل موسمين قادما من نادي برينتفورد.

وناس يتلقى أخبار حزينة في إيطاليا

كشف موقع ‘ دايلي نيوز 24’ الإيطالي أن نادي نابولي يحاول بكل الطرق الاستغناء عن لاعبه الجزائري آدم وناس خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد ذات الموقع أن نابولي قدم بعرض بقيمة 25 مليون يورو لساسولو رفقة آدم وناس من أجل التعاقد مع مهاجمه جياكومو راسبادوري

وأضاف أن ساسولو رفض العرض الذي تقدم به نابولي أجل راسبادوري وهو يريد الحصول على مبلغ 40 مليون يورو وعدم إدخال وناس في الصفقة.

جدير بالذكر أن عقد الدولي الجزائري آدم وناس ينتهي رفقة ناديه نابولي شهر جوان 2024 .

هدف لبكرار ولآخر لغزال

مكن اللاعب الجزائري منصف بكرار من تسجيل هدف جميل رفقة ناديه استرا في شباك نادي أوسيجك ضمن مباريات الدوري الكرواتي لكرة القدم.

كما تمكن اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال من تسجيل هدف قاتل لفريقه بيشكتاش في الجولة الأولىمن الدوري التركي .

بن سبعيني سيتألق هذا الموسم

رشح موقعدي دابليوالألماني قائمة 10 لاعبين أفارقة  ينشطون في البوندسليغا من المتوقع بروزهم خلال الموسم الجديد.  وجاء السنغالي ساديو ماني لاعب نادي بايرين ميونخ في المركز الأول ،وحل ثانيا المهاجم الكاميروني تشوبو موتينغ لاعب نادي بايرن ميونيخ ، في حين جاء ثالثا مدافع المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني

و أكد الموقع أن رامي بن سبعيني من بين أبرز اللاعبين المتوقع بروزهم في الدوري الألماني رفقة ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ .

جدير بالذكر أن النجم الجزائري رامي بن سبعيني كان من بين أبرز اللاعبين المرشحين للإلتحاق بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

على هالاند أن يقتدي بمحرز!

نصح لاعب نادي أرسنال الإنجليزي السابق أدريان كلارك المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند بالسير على خطى النجم الجزائري رياض محرز للنجاح مع السيتي.

وقال كلارك :” يجب أن يستلهم هالاند من الدولي الجزائري رياض محرز، الذي عانى الأمرين في موسمه الأول مع “السيتي ليتطور بشكل تدريجي ويُصبح الهداف الأول للفريق بعد مرور 3 سنوات
وتابع حديثه قائلا :” هالاند سيجد صعوبات في البداية، لأن الفريق تعود على اللعب برأس حربة وهمي الفي العامين الماضين.”

ليختتم حديثه قائلا:” الأمور ستتغير بمرور الوقت، وسيتحول هالاند لمهاجم كبير و السيتي سيستفيد منه كثير.

لعنة الجزائر تلاحق الكاميرون

متاعب صامويل إيتو القضائية قد تستمر، حيث قامت شركة الملابس الرياضية “لو كوك سبورتيف” بتكليف فريقها القانوني برفع دعوى ضد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم بسبب فسخه للعقد الذي يربط الطرفين بطريقة تعسفية.

وتعهدت الشركة الفرنسية برفع الأمر للقضاء، خاصة أن الاتحاد الكاميروني قام بإعلان طلب عروض من أجل التعاقد مع شركة ملابس رياضية جديدة خلال كأس العالم قطر 2022.

ومنذ تعيينه رئيسا جديدا للاتحاد الكاميروني لكرة القدم، تورط إيتو في عدة صراعات مع شخصيات رياضية وسياسية في بلاده، منها إقالة المدرب البرتغالي أنطونيو كونسيساو بطريقة تعسفية .

ومختلف الأزمات التي تلاحق أسطورة الكاميرون ربطتها بعض الجماهير الجزائرية بـ”لعنة” إقصاء منتخبها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان أنصار “الخضر” اتهموا إيتو بمنح الحكم الجامبيباكاري جاساما رشاوى.

ليون يؤزم وضعية حسام عوار

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي أولمبيك ليون يتجه للإستغناء عن متوسط ميدانه حسام عوار خلال الميركاتو الصيفى الجاري

وأكدت ذات الصحيفة أن رئيس ليون ميشال أولاس لا ينوي إبقاء عوار مع الفريق مهما كانت الظروف وينتظر عرض رسمي من أجل تسريحه .

وأضافت أن حسام عوار أصبح غير مرغوب فيه داخل الفريق الأمر الذي جعله يفكر في الرحيل نحو الدوري الإسباني أو الإنجليزي.

سليماني يبحث عن فريق

يواصل المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني رحلة البحث عن فريق جديد يخوض معه آخر تجاربه الاحترافية، وذلك منذ أن وصلت علاقته بفريق سبورتينغلشبونة إلى طريق مسدود منذ الموسم الماضي.

وكان سليماني قريباً من التعاقد مع بريست الفرنسي.وبرزت أزمات أجلت الاتفاق وهددت نجاح الصفقة، أهمها عدم قدرة بريست على دفع راتب اللاعب .

وكشف موقف “أفريكا توب سبور”، أن سليماني مستعد لخفض راتبه حتى يساهم بدوره في حل الأزمة والتوصل إلى اتفاق مع بريست

التعليقات مغلقة.

الاخبار::